لاعبا ريال مدريد إيسكو وأسينسيو (أرشيف)
لاعبا ريال مدريد إيسكو وأسينسيو (أرشيف)
الإثنين 19 فبراير 2018 / 21:21

مدرب إسبانيا: إيسكو وأسينسيو يقدمان أداءً رائعاً

قال مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، جولين لوبيتيغي، بعد سؤاله عن لاعبي يال مدريد، فرانسيسكو ألاركون (إيسكو) وماركو أسينسيو، إنه يتمنى أن يحافظا على تألقهما من أجل الظهور بشكل جيد في كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال مدرب المنتخب خلال منتدى رياضي في مدينة مورسيا: "لم يتبق الكثير على انطلاق المونديال"، وأشار إلى المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما "الماتادور" الشهر المقبل أمام ألمانيا والأرجنتين.

وأضاف لوبيتيغي: "إنهما مباراتان جيدتان ومثيرتان ونستعد بهما دون أن نغفل عن يونيو (حزيران) المقبل"، في إشارة إلى كأس العالم.

وبسؤاله عن إيسكو وأسينسيو قال: "أتمني أن يظهر جميع اللاعبين، وخاصة لاعبينا، بصحة جيدة ومستوى طيب، وأن يؤدوا بشكل مستمر مع فرقهم ويكون لديهم تأثير قوي".

وأوضح لوبيتيغي أن "إيسكو قدم مباراة استثنائية في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، وهو لاعب مهم في فريق ريال مدريد، ونفس الأمر بالنسبة لماركو أسينسيو، فنحن نريد من جميع اللاعبين أن يكونوا أبطالاً وسعداء، لأنه كلما كان اللاعبون جيدون في أنديتهم، سيعود ذلك بالنفع على منتخبنا".

وتعليقا على الحضور الإسباني في بطولة دوري الأبطال، قال المدرب أن "ريال مدريد قدم مباراة رائعة أمام منافس كبير بحجم باريس سان جيرمان، ونجح في تحقيق نتيجة جيدة، ولكنها ليست حاسمة، إلا أنمها تعطيه أفضلية وخيارات واضحة للتأهل عن الفريق الباريسي".

وأكمل لوبيتيغي: "وبالنسبة لبرشلونة وإشبيلية، فنتمنى لهما الأفضل مثل بقية الفرق الإسبانية المشاركة في البطولة، على الرغم من أن مبارياتهم معقدة للغاية، وخطأ وحيد كفيل بأن يبقيك خارج المنافسة".