الأحد 23 سبتمبر 2018

دينا لـ24: اعتزالي الرقص مرهون بوفاتي

الفنانة المصرية دينا (أرشيف)
الفنانة المصرية دينا (أرشيف)
قالت الفنانة المصرية دينا، إنها تجسد دور زوجة الفنان سيد رجب في مسلسلها الجديد "زين"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، مضيفة أنها لا تعلم شيئاً عن اتهام مؤلف مسلسل "طايع" محمد دياب للفنان محمد رمضان بسرقة فكرة مسلسله في "زين".

وكشفت دينا في حوارها مع 24 أنها لم تتعاقد بشكل رسمي علي مسلسل "ماليكا" بطولة الفنانة دينا الشربيني، وأوضحت كيفية تعاملها مع الشائعات التي تثار عنها من حين لآخر، وتوقيت اعتزالها الرقص بشكل نهائي.

ما أسباب موافقتك على المشاركة في بطولة مسلسل "زين"؟
إعجابي بالسيناريو وطبيعة دوري فيه، إذ أجسد دور زوجة الفنان سيد رجب، وهي إمرأة اسكندرانية تعيش مع ضرتها وابنها، وقد قطعت شوطاً كبيراً من تصوير مشاهدي، وأشعر بحالة من الاستمتاع في الكواليس، بحكم أن سيد رجب ممثل رائع وتمنيت وجوده من قبل تعاقده بشكل رسمي، وكذلك الأمر بالنسبة للفنان محمد عز، الذي يجسد دور الابن، حيث تعرفت عليه لأول مرة، ووجدته شاباً مهذباً وممثلاً جيداً.

ما تعليقك على اتهام مؤلف مسلسل "طايع" محمد دياب للفنان محمد رمضان بسرقة فكرة مسلسله في "زين"؟
لا أعلم شيئاً عما جاء بسؤالك، وبالتالي لن أتمكن من الإجابة عليه.

كيف تُقيمين تعاونك مع الفنان محمد رمضان؟
لم يجمعنا سوي مشهد واحد في المسلسل حتي الآن، ودار حول مداهمته كضابط شرطة لمنزل زوجي بحسب الأحداث، ولكنه فنان يحظي بشعبية واسعة بين البسطاء، وأذكر أن يوم التصوير شهد وجود عدد كبير من المجاميع، الذين تناسوا عملهم وكان شغلهم الشاغل التقاط الصور مع رمضان.

ماذا عن دورك في مسلسل "رحيم"؟
لن أتمكن من الكشف عن تفاصيله، احتراماً لاتفاقي مع الجهة المنتجة، ولكنه دور جديد ومختلف، ويشهد نقلات عدة علي مدار الأحداث، حيث بدأت تصوير أولي مشاهدي فيه، قبل أيام، وسعيدة بالعمل مع ياسر جلال، لإنه فنان خلوق ومهذب ويستحق النجاح الذي حققه في مسلسل "ظل الرئيس" العام الماضي.

هل انزعجتِ من رفع فيلم "حليمو أسطورة الشواطيء" من دور العرض السينمائي لعدم تحقيقه إيرادات مرتفعة؟
مسألة الإيرادات رزق من الله، وأشعر بالرضا عن هذه التجربة، التي شهدت ظروفاً صعبة، منها استغراق التصوير ما يقرب من عام كامل، لدرجة أنني نسيت تفاصيل دوري في مرحلة معينة، ولكني أتمني لصديقي طلعت زكريا كل التوفيق والنجاح.

علمنا من مصادرنا إنك اعتذرتِ عن عدم المشاركة في مسلسل "بركة" للفنان عمرو سعد بسبب ترشيحك لدور راقصة..
نعم، لأن هذه الشخصية لم تعد تستهوني فنياً، بل أصبحت أميل للأدوار الصعبة والمركبة، بدليل دوري في مسلسل "الطوفان"، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، كما أن ضيق الوقت حال دون مشاركتي فيه، بحكم وجودي كبطلة في مسلسلي "زين" و"رحيم".

ولكنك تعاقدتِ على المشاركة في بطولة مسلسل "ماليكا" أمام الفنان دينا الشربيني؟
غير صحيح، لم أتعاقد بعد علي هذا العمل، حيث ما زالت المسألة في طور المفاوضات، ولم ترتقِ إلى حيز التعاقد الرسمي.

كيف تتعاملين مع الشائعات التي تتردد عنكِ من حين لآخر؟
"جلدي تخن من الشائعات"، فلم أعد أعيرها اهتماماً، لأنني تعرضت لشائعات عديدة على مدار مشواري الفني، ولم تنجح في النيل مني على الإطلاق.

ومتى تعتزل دينا الرقص؟
اعتزالي الرقص مرهون بوفاتي، لأنني حينما أتوقف عن مزاولة المهنة ساتجه للتدريب مثلما أفعل حالياً، وذلك للإسهام في ظهور جيل جديد من الراقصات المصريات.
T+ T T-