السبت 24 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

الدراج كريستوف يواصل تميزه في طواف أبوظبي

واصل الدراج ألكسندر كريستوف من فريق الإمارات، أداءه المميز في طواف أبوظبي، حيث تمكن الدراج النرويجي من متابعة السباق بعد تعرضه لحادث خلاله، لينضم بعدها إلى قائمة العشرة الأوائل في المرحلة الثالثة من طواف أبوظبي التي أقيمت الجمعة.

وواجه الدراجون في المرحلة الثالثة سباق سرعة حماسياً بين مجموعة الدراجين قبيل خط النهاية، حيث تواجه الدراجون في منافسة محمومة للحصول على مركز جيد قبل الكيلومتر الأخير من السباق.

وتمتع الدراج كريستوف، الذي كان يعاني من المرض، بمركز مثالي في السباق، حيث قدم أداء هجومياً قوياً بدعم من زملائه في الفريق من الدراجين المتخصصين بسباقات السرعة ليتمكن من الفوز بالمركز الثامن في المرحلة الثالثة والمركز الثاني في التصنيف العام، وذلك قبل التوجه إلى المشاركة في سباق الأفراد ضد الزمن.

ويستعد الدراجون الآن لخوض سباق الأفراد ضد الزمن – وهو سباق جديد أضيف إلى طواف أبوظبي 2018 – وهم يتطلعون إلى التقدم والفوز بالثواني الثمينة لتعزيز مراكزهم أمام الدراجين الذين يتنافسون على مراكز التصنيف العام. ويمتد مسار السباق على مسافة 12.6كم عبر جزيرة الماريه وذلك قبل الوصول إلى خط النهاية عند روزوود أبوظبي.


T+ T T-