الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تطبيق سامسونغ "VPN" يوفر البيانات ويحميها

تطبيق Samsung Max (أرشيف)
تطبيق Samsung Max (أرشيف)
يساعد تطبيق Samsung Max من سامسونج المستخدمين على توفير البيانات والاستفادة إلى أقصى حد من خطة البيانات من خلال السماح للمستخدمين بالتحكم في معدل استخدام البيانات.

ويضمن التطبيق الانتقال إلى الوضع الخاص لشبكة واي فاي أو شبكة الهاتف المحمول، ويقوم بحماية البيانات الخاصة بالمستخدمين عن طريق التشفير ومنع التطبيقات من تعقب المستخدم، وفقاً لما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

يطلب التطبيق، المتوفر حالياً مجاناً في متجر غوغل بلاي، عند تفعيله الإذن بإعداد اتصال VPN حيث سوف يتيح إمكانية مراقبة البيانات على الشبكة، كما سيظهر رمز في أعلى الشاشة أثناء استخدام VPN.

يقدم التطبيق للمستخدمين تقارير بشكل فوري عن توفير البيانات ضمن التطبيقات، ويقدم أيضاً أفضل عمليات التوفير في اليوم، بالإضافة إلى عمليات توفير البيانات الشهرية، كما يتيح التطبيق إمكانية معرفة المخاطر التي تواجه أجهزة سامسونغ ونوعها.

يمنح التطبيق للمستخدمين خيار التعرف على مستوى الأمان الموجود في شبكة الاتصال، كما يتيح التعرف على سرعة الربط والتردد وعنوان IP.

وعند تفعيل وضع الخصوصية سيقوم التطبيق بتوضيح التطبيقات التي تعمل على تعقب حركة المستخدم، بالإضافة إلى قيام Samsung Max بمنع هذه التطبيقات من تعقب المستخدم، وسيقوم بتفصيل كل تطبيق بشكل منفرد، ويقدم النصائح للمستخدمين في كيفية الحفاظ على الخصوصية وكيفية توفير البيانات.
T+ T T-