الإثنين 24 سبتمبر 2018

صحيفة: تميم بن حمد يغادر ملعب "حديقة الأمراء" غاضباً

تميم بن حمد (موندو ديبورتيفو)
تميم بن حمد (موندو ديبورتيفو)
غادر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، ملعب حديقة الأمراء، بِنوع من الإستياء، قبل انتهاء مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، ضمن دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت 1-2.

وغادر الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد، الملعب، بعد طرد الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان "البي آس جي"، في الدقيقة 66. وحينها كان فريقه مُتخلّفا في النتيجة (0-1)، ومُطَالَبًا بِتسجيل أربعة أهداف دون أن تهتزّ شباكه، إن أراد حجز مقعد له في ربع نهائي المنافسة الأوروبية الأولى للأندية.

وذكرت إذاعة مونتي كارلو (آر آم سي)، الأربعاء، أن "الأمير القطري خرج مستاءً من العروض التي قدمها تلاميذ المدرب أوناي إيمري، بعد أن كان يُعول على ذهاب باريس سان جيرمان بعيداً في رابطة أبطال أوروبا".

وأضافت الإذاعة الفرنسية، أن "الأمير القطري، قد يلجأ لاحقاً إلى اتخاذ بعض القرارات بشأن فريق العاصمة الفرنسية، قد تكون مُرادفة لِإقالة المدرب الإسباني أوناي إيمري، أو تنحية رئيس النادي مواطنه ناصر الخليفي".

وعلى نفس الجانب، قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية إن "الشيخ تميم غادر الملعب فور تلقي الدولي الإيطالي ماركو فيراتي البطاقة الحمراء في الشوط الثاني".

وكانت تلك هي الزيارة الأولى لأمير قطر بعد غياب لمدة عام عن ملعب حديقة الأمراء، الضحية الأكبر لتلك المباراة ستكون تغيير المدرب الإسباني أوناي إيمري في نهاية الموسم والأقرب لخلافته هو مواطنه لويس إنريكي".
T+ T T-