الإثنين 24 سبتمبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
فارس جمعة ينفي تلقيه عرضاً من أحد أندية دبي
نفى مدافع الجزيرة فارس جمعة، تلقيه عرضاً من أحد أندية دبي كما أشيع خلال اليومين الماضيين، وقال: "أنا علمت بتلك الشائعة كأي شخص آخر، وأؤكد بأنني لم أتلق أي عرض رسمي حتى الآن سواء من أحد أندية دبي أو غيرها".

وأضاف: "ملتزم بعقدي مع الجزيرة حتى 2020، وكل أموري مستقرة وأشعر بالراحة بالتواجد بين جدران النادي".



الاتحاد
الشحات: سعيد بمواجهة كريستيانو
اعتبر نجم العين، المصري حسين الشحات، أن النقطة أمام فريق الاستقلال غير مرضية لهم في سباق التنافس ولكنها قد تكون مقبولة وأفضل من لا شيء، مشيراً إلى أن فرصة التعويض قائمة وعليهم مضاعفة جهودهم في لقاء العودة في إيران.

وأبدى الشحات سعادته البالغة باختياره لقائمة "منتخب الفراعنة" بمعسكر سويسرا خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس (آذار) ويواجه خلاله منتخبي البرتغال واليونان ضمن التحضيرات لمونديال كأس العالم في روسيا، مؤكداً أنه سيكون سعيد جداً بمواجهة لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو في مباراة رسمية.



الشرق الأوسط
إدارة الهلال تشكو الحارس "الاستفزازي"
رفعت إدارة نادي الهلال شكوى رسمية ضد حارس الريان القطري عمر باري "غيني الأصل"، لتعمده استفزاز الجماهير الهلالية بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في الرياض ضمن دوري أبطال آسيا وانتهت بالتعادل 1 - 1.

ورفع الهلاليون شكوى إلى مراقب المباراة الآسيوي، حيث اتهمت اللاعب باستفزاز الجماهير بعد إطلاق صافرة النهاية، وكان مراقب الاتحاد الآسيوي رصد تصرفات بعض جماهير الهلال تجاه عمر باري، حيث نزل الملعب لتدوين قوارير المياه التي ألقيت على حارس الريان.



اليوم السابع
تخوف في الزمالك من غياب كاسونغو فترة طويلة
كشف طبيب الزمالك الدكتور محمد أسامة عن حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب كاسونغو أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي بذهاب دور 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد طبيب الزمالك أن كاسونغو يعاني من إصابة بشد في الخلفية، وواصل طبيب الزمالك أن اللاعب سيقوم بإجراء أشعه بعد العودة إلى القاهرة للاطمئنان علي حالته.

T+ T T-