الإثنين 10 ديسمبر 2018
موقع 24 الإخباري

أروابارينا: معدل مشاركات لاعبي الوصل الأعلى في الإمارات

الأرجنتيني أروابارينا (تويتر)
الأرجنتيني أروابارينا (تويتر)
أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أن مباراة فريقه المقبلة أمام مستضيفه شباب الأهلي دبي، الجمعة، في ذهاب نصف نهائي كأس الخليج العربي، ستكون قوية وصعبة.

وقال المدرب، أن المباراة تأتي أمام خصم قوي، يعلم عن الوصل كل شيء، والعكس صحيح، كما أن لاعبيه يقدمون أداءً مميزاً في الفترات الأخيرة، ما يجعله يستحق مكانة أفضل، من التي يقبع بها.

وتابع أروابارينا: "عقب العودة من إيران، دخل اللاعبون التدريبات في اليوم التالي مباشرة، وقد عاد حسن محمد مؤخرًا، للمشاركة في التدريبات، لكنه تعرض للإصابة مجددا قبل مباراة بيروزي، ولذلك لم يشترك".

وأكمل المدرب حديثه: "لا أهتم بالإحصائيات كثيراً، لكن في الفترة الأخيرة، متوسط اشتراك اللاعبين الأساسيين في العين، وصل إلى 16500 دقيقة، وفي الوحدة 18200 دقيقة، بينما هو في الوصل 21500 دقيقة".

وأضاف: "وأكثر لاعبي العين اشتراكا في المباريات، هو بيرغ الذي خاض 18000 دقيقة، ولدينا في الوصل عبد الرحمن علي ووحيد إسماعيل، الغائبان بسبب الإصابة، منذ شهر تقريبا، ومع هذا عدد دقائق اشتراكهم في المباريات، تجاوز عدد دقائق اشتراك بيرغ بكثير، وهذا يبين مدى الجهد المبذول من قبل اللاعبين، طوال الموسم".
T+ T T-