الإثنين 24 سبتمبر 2018

النائب العام للإمارات: احترام وتقدير المرأة من أرفع مورثاتنا الثقافية وتعبير عن تحضر أمتنا

أشاد النائب العام للإمارات المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، "بعطاء المرأة الإماراتية ودورها الساطع في مسيرة تعزيز إنجازات دولة الاتحاد".

وقال الشامسي: "في اليوم العالمي للمرأة نقدم لها التهنئة، والتقدير، والشكر، تهنئة بيوم نحتفي فيه بها، وتقدير لعطائها ودورها، وشكر يعبر عن أننا أمة تحترم النساء، ففي الإمارات حملنا بحب وامتنان واحداً من أرفع مورثاتنا الثقافية، يعبر عن تحضر أمتنا منذ فجر بزوغها، فاحترمنا بتوقير أمهاتنا وجداتنا اللائي زرعن في قلوبنا وعقولنا من الأخلاق أطيبها، وربيننا على حب الوطن، حتى صرنا غراسا في رمال أرضه لا تنفصل".

وأضاف: "وأحببنا بمروءة الأشقاء أخواتنا اللاتي أفضن علينا دفىء البيوت وحنو روابط لا تنفصم، وبهن يتصل الرحم، وأخلصنا لهن زوجات هن نعم السكن، وخير نبع للمودة، ورفيقات الرحلة في درب الحياة، أعننا على مشقاتها، وأشعن في مسيرتها سعادة ورفقا، واحتويناهن بناتاً أينعن في حياتنا كزهرات الربيع وأضفين عليها روعة الألوان وجمال المشاعر، فكن قطعاً من قلوبنا تمشي على الأرض".

وهنأ الشامسي المرأة الإماراتية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس (آذار) من كل عام، مشيرا إلى أنها نصف المجتمع ونصف الحياة والشريك البناء في بلادنا والتي ضحت وأنتجت وأبدعت .. مضيفا " كل عام وأنتن أفضل سيدات الأرض".
T+ T T-