الأربعاء 19 ديسمبر 2018
موقع 24 الإخباري

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الكمالي: الفوز "الآسيوي" يعيد الثقة إلى الوحدة
أعرب مدافع الوحدة، الدولي حمدان الكمالي، عن سعادته البالغة بعودته للمشاركة في المباريات مع فريقه، بعد غياب طويل عن الملاعب امتد إلى ما يقارب الـ8 أشهر بسبب الإصابة التي لحقت به في البطولة العربية.

وقال الكمالي: "كانت فترة غياب طويلة، وعلى الرغم من أن العودة جاءت في نهاية الموسم، إلا أنني أسعى إلى العودة بشكل أفضل من السابق فيما تبقى من الموسم، سعدت جداً بالفوز على ذوب أهن، وهو الأول لنا في البطولة الآسيوية، ولا شك في أنه سيعيد الثقة في الفريق واللاعبين، خاصة بعد اهتزاز العروض نوعاً ما قبل هذه المباراة.

الاتحاد
"الانضباط" تغرم جمهور الوصل 100 ألف درهم
عاقبت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، خلال اجتماعها برئاسة نائب الرئيس المستشار خالد مباشري، نادي الوصل، بغرامة قدرها 100 ألف درهم، بسبب إساءة جماهيره إلى حارس مرمى نادي شباب الأهلي ماجد ناصر، خلال مباراة الفريقين الأخيرة في كأس الخليج العربي، والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.

وألزمت اللجنة نادي شباب الأهلي دبي بتنفيذ الحكم الصادر من غرفة فض المنازعات، والقاضي بسداد مبلغ 285 ألف درهم إلى اللاعب خالد يوسف عزيز، تمثل مستحقات مالية على النادي.

اليوم السابع
وكيل لاعبين: عبدالله السعيد تقاضى 4 ملايين دولار كاش بعد التوقيع للأهلي
قال وكيل اللاعبين، محمد شيحة، إن لاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد تقاضى 4 ملايين دولار بشيك مقبول الدفع فور توقيعه العقود الجديدة مع "القلعة الحمراء"، بخلاف راتبه البالغ 21 مليون جنيه خلال 3 سنوات، باعتبار أن الموسم الجاري هو الموسم الأول في عقده الجديد.

وأوضح محمد شيحة، في تصريحات لبرنامج الغندور والجمهور، مع الإعلامي خالد الغندور، أن عبد الله السعيد تلقى عروضاً خارجية بنفس القيمة التي حصل عليها من النادي الأهلي.

T+ T T-