الأربعاء 26 سبتمبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
نادٍ سعودي يرغب في ضم "عموري"
تسبب دخول الكثير من اللاعبين فترة الانتقال الحر (6 أشهر أخيرة من عقودهم الحالية)، في ازدياد بعض التحركات من أجل كسب أفضل العناصر بأسعار أفضل ودون تكاليف دفع بدلات مالية لأنديتهم الحالية.

الاسم الأبرز الذي لا يزال يتردد ويشكل مصيره المستقبلي أكثر من تساؤل، يتمثل في نجم نادي العين والمنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن.

ولم يجدد "عموري" حتى الآن عقده مع "الزعيم"، ورغم تأكيد جماهير العين أن عمر ابن النادي وسيبقى لمواسم مقبلة، إلا أن المفاجأة التي برزت في الساعات الأخيرة تمثلت في سعي أحد الأندية السعودية الكبيرة إلى جذب "المايسترو" إلى صفوفها في الموسم الجديد.

الاتحاد
بيليه: أشعر بصحة جيدة لأنني في دبي
على هامش مشاركته في مباراة أساطير الزمن الجميل بين أصدقاء بيليه ومارشيلو ليبي، أمس الأحد، بحديقة دبي أوبرا داون تاون، أكد "الجوهرة السمراء" أنه في "حالة معنوية وصحية جيدة، تفاعلاً مع الأجواء الرائعة في دبي، مشيراً إلى أنه يواجه بعض المشكلات الصحية، إلا أن دفء وحفاوة الاستقبال، والأجواء الرائعة في 'دانة الدنيا' جعلته يتجاوز مشاكله الصحية.

وقال بيليه: "من يرى هذه الأجواء سوف يشعر بأنه في حالة جيدة، خاصة في ظل حفاوة الاستقبال والشغف الكبير بكرة القدم، والذي لا يرى مثيلاً له في أماكن أخرى من العالم قمت بزيارتها".

الرياض
نهائي كأس الملك في 12 مايو بجدة
أكدت مصادر أن يوم 12 مايو (أيار) المقبل سيكون أحد المواعيد المقترحة لإقامة نهائي كاس الملك بين الاتحاد‬ والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويأمل الاتحاد العودة بعد غياب للفوز بكأس الملك وضمه إلى بطولاته، فيما يأمل الفيصلي نيل اللقب الأول في تاريخه على مستوى المملكة.‎

اليوم السابع
كاسونغو يمتنع عن تدريبات الزمالك بعد مباراة المقاولون
أخطر مهاجم فريق الزمالك الكونغولي كاسونغو، مسؤولى ناديه بعدم المشاركة فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء مباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها الأربعاء المقبل، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية طوال الفترة الماضية، وذلك وفقاً لما أكده مصدر مقرب من اللاعب.

T+ T T-