الجمعة 19 أكتوبر 2018

بالفيديو: نمر متوحش يشترك في حفل نهاية العام بمدرسة أمريكية

قدمت مدرسة ثانوية في ولاية فلوريدا اعتذاراً رسمياً لأولياء الأمور، بعدما أثارت غضبهم بإحضار نمر إلى حفل نهاية العام في المدرسة.

وقال طلاب المدرسة وذويهم إنهم فوجئوا ليل الجمعة، بوجود حيوانات غير أليفة في حفل نهاية العام التابع لمدرسة كريستوفر كولومبس الثانوية، والذي أقيم في فندق هيلتون بالقرب من مطار ميامي الدولي.

وكانت إدارة مدرسة كولومبوس قد جلبت مجموعة من الحيوانات إلى الحفل، بما في ذلك نمر وثعلب، إضافة إلى مجموعة من الببغاوات، لإضفاء جو مناسب للحفل الذي أطلق عليه اسم "موسيقى الغابة"

وقد نشرت ماري كريستيان كاستيلانوس، التي حضرت الحفل برفقة شقيقها، صوراً التقطتها بهاتفها المحمول، تظهر النمر والثعلب وهما يقبعان في القفص داخل قاعة الحفل، على صفحتها على فيس بوك.

واعترض الكثير من التلاميذ وذويهم، إضافة إلى متابعي الصور، على إخراج هذه الحيوانات من بيئتها الطبيعية، وجلبها إلى حفل موسيقي يقوم فيه المراهقون باللعب بالنيران التي تخشاها الحيوانات، واعتبروا ذلك اضطهاداً بحقها.

وقال رون ماجيل، وهو خبير في سلوك الحيوانات ومتحدث باسم حديقة حيوان ماريمي، بأن الصور تظهر النمر في حالة من التوتر والخوف من الأضواء والضوضاء والنيران، وهذا يعتبر انتهاكاً كبيراً لحقوق الحيوانات، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني. 
T+ T T-