السبت 20 أكتوبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الاتحاد يتمسك بـ"سقف الرواتب" رغم حالات التهرب الإداري
مع خروج العين والجزيرة من منافسات دوري أبطال آسيا، وانتهاء المنافسات الكروية الرسمية في ملاعب الإمارات، ستدخل اللعبة مرحلة من الثبات والهدوء على مستوى التنافس والطموح فوق المستطيل الأخضر، لكنها ستشهد على الجانب الآخر "صراعات وتحديات" من أجل حسم ملفات وقضايا قد تكون هي الأكثر إثارة في المرحلة المقبلة.

لا شك أن قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة الأخير بعدم السماح للأندية التي يترتب عليها دفع مستحقات للاعبين وفق أحكام قضائية، بقيد لاعبين جدد في قائمتها للموسم الجديد، سيجعل الصورة أكثر وضوحاً وسيسمح بإنهاء ملفات قضايا لا تزال في دوائر اللجان وفي "دوامة" الهروب من التزامات تم توقيعها على أوراق رسمية.


الاتحاد
"التمييز" ترفض شطب بشير سعيد
رفضت لجنة التمييز بهيئة التحكيم باتحاد الكرة طعن نادي الجزيرة على رفض شطب بشير سعيد لاعب الفريق الأسبق، وبهذا القرار يكون تم إغلاق الملف تماماً، بعد استنفاد جميع مراحل التقاضي بالاتحاد، كما لن يحق له اللجوء لمحكمة التحكيم "كاس".

من جانب آخر، ينتظر أن يصدر حكم المحكمة الابتدائية حول مطالبة بشير سعيد بالمبالغ المالية المتأخرة، والبالغة 13 مليون درهم على النادي، وذلك يوم 29 مايو (أيار) الجاري.


الرياض
ليوناردو يقترب من الاتفاق.. وغضب من وكيل بن يوسف
برز اسم المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس لدى إدارة نادي الاتفاق من أجل التعاقد معه لتولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم الفنية مطلع الموسم المقبل، وبات راموس أقرب الخيارات للإدارة بتكلفة قد تصل إلى 2 مليون دولار، شامله فك عقده مع فريق الحالي بينارول الأوروغوياني، المرتبط معه حتى نهاية 2019.

من جهة أخرى أرهق وكيل المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف إدارة نادي الاتفاق، بعد تأجيله لملف التجديد أكثر من مرة، ورفع عمولته بالصفقة ومزايداته المستمرة، والتي لاقت امتعاض وغضب من الإدارة الاتفاقية، قد يقودها للخروج من المفاوضات وطي صفحة اللاعب بعد أن استمرت معه بالمفاوضات ورفعت قيمة عقده عن الموسم الماضي الذي مثل الفريق آخر مواجهات الدوري السعودي الممتاز بالدور الثاني.


الأهرام
"مكالمة القاهرة" أجبرت البدري على الاستقالة
كشفت الساعات الأخيرة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مدينة كمبالا الأوغندية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بأن المدير الفني حسام البدري لم يكن يرغب في التقدم باستقالته بدليل التصريحات التي أدلى بها عقب المباراة، وتحدث فيها عن المستقبل، لكن أتت الرياح بما لا ترضى أحلام البدري.

الأحداث تطورت بشكل سريع، إذ تلقى مدير الكرة سيد عبدالحفيظ مكالمة هاتفية من مسؤول كبير بالنادي، وطلب منه التحدث إلى البدري لتقديم اعتذار عن عدم الاستمرار ليكون الخروج بشكل يليق به كأحد أبناء النادي، وقالت المصادر إن إدارة الأهلي خاصة لجنة الكرة اتخذت قرارها برحيل البدري عقب تلك الخسارة وانتظرت القرار منه، لكن لم يصدر، فطلبت اللجنة من عبدالحفيظ إبلاغه بالتقدم باعتذار حتى يخرج بشكل يليق به وباسمه الكبير وللحفاظ على مسيرته المقبلة.


T+ T T-