خلدون المبارك (تويتر)
خلدون المبارك (تويتر)
الإثنين 21 مايو 2018 / 15:32

خلدون المبارك: مستمرون مع غوارديولا ومتحمسون للبطولات

24-إعداد: أحمد حافظ

قال رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلدون المبارك:"اليوم نحن نملك تشكيلة رائعة بجودة عالية، أنت لن تحصد 100 نقطة في البريميرليغ إلا بفريق كامل عالي الجودة وهذا مانملكه، أي إضافات جديدة يجب أن تحسّن أداء الفريق هذا هو أكثر شيء تعلمته خلال السنوات الماضية".

وأضاف المبارك، في مقابلة مصورة لموقع نادي مانشستر سيتي: "توقعي وتوقع المدرب هو أن هذا الفريق لازال في مرحلة التحسّن، لدينا بيب غوارديولا وهذا يعني عدم وجود الرضا ولن يكون هناك استرخاء، لايساورني أي شك بأننا سنعود في الصيف متحمسين وجائعين وأكثر حماساً للموسم المقبل".



وتابع المبارك: "أحد أبرز ملامح موسمنا هي الشخصية التي ظهرت في ملاعب الخصوم وأحدها كان في ملعب أولدترافورد، آخر 5 دقائق كانوا على وشك التسجيل ولكن لاعبينا لم يسمحوا لهم بالحصول على الكرة".



وقال: "عملنا كثيراً في آخر موسمين على تجهيز فريق منافس، ليس فقط لأجل هذا الموسم ولكن للكثير من المواسم المقبلة، فريقنا الآن شاب، العديد من اللاعبين الموهوبين لدينا تحت 26عاماً".

وتابع المبارك: "لم يكن هذا نقاشاً صعباً، بصراحة كانت محادثات سهلة، تقابلنا وجهاً لوجه واتفقنا في العديد من وجهات النظر وتصافحنا على ذلك، ونحن سعداء لمواصلة هذه الرحلة مع بيب".