الثلاثاء 22 مايو 2018 / 08:57

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الشارقة يفاوض النقبي
دخل الشارقة في مفاوضات مكثفة مع الظفرة لضم اللاعب عبدالله النقبي لصفوف "الملك" في الموسم الجديد، خاصة وأن الشارقة يحتاج إلى لاعب مواطن قوي في الارتكاز، وسيتم خلال الساعات المقبلة الحسم النهائي للصفقة بالانتقال من عدمه في ظل المفاوضات الجارية، وتواصل لجنة التعاقدات بالشارقة اجتماعاتها لحسم التعاقدات الجديدة من لاعبين مواطنين وأجانب.


الاتحاد
الوصل يستعيد الشامسي ويجدد لعلي صالح
استعاد الوصل خدمات لاعب وسطه أحمد الشامسي بعد نهاية فترة إعارته مع فريق الإمارات بنهاية موسم 2017-2018، حيث يرتبط بعقده مع "الإمبراطور"، والذي يمتد لموسم آخر ينتهي في 2018-2019.

 خاض الشامسي (30 عاماً)، 19 مباراة مع "الصقور" في دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، والذي أنهاه الفريق في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة، قبل أن يتجنب الهبوط بتفوقه على منافسه الحمرية رابع دوري الدرجة الأولى في ملحق الهبوط.

وجددت إدارة الوصل تعاقدها مع المهاجم الشاب علي صالح (18 عاماً) لخمسة مواسم جديدة، وشارك صالح الذي يعد واحداً من بين 6 لاعبين من الوصل في القائمة الأساسية لمنتخب الشباب في 11 مباراة مع "الإمبراطور" في الدوري خلال الموسم الماضي.


الشرق الأوسط
الأهلي يقترب من جناح أيمن دولي
أكدت مصادر أن إدارة النادي الأهلي اقتربت من التوقيع مع لاعب دولي في خط المقدمة، تحديداً في مركز الجناح الأيمن، بعد أن توصلت مع اللاعب ووكيل أعماله لعدة نقاط التقاء لإتمام التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي ونائبه عبد الله بترجي، وجهت بوصلتها إلى الخارج للتعاقد مع أسماء أجنبية، بعد أن أغلقت بنجاح ملف تجديد عقود لاعبيها المحليين التي شارفت عقودهم الاحترافية على الانتهاء بالتوقيع مع المدافع معتز هوساوي لأربعة مواسم إضافية، بجانب زملائه محمد آل فتيل وحسين المقهوي، والمحافظة على نجمه اللاعب عمر السومة.


اليوم السابع
الزمالك ينفي رحيل ميسي إلى سموحة
أكد المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، غانم سلطان، أن اللاعب أحمد عادل الشهير بـ"ميسي" مرتبط بعقد لمدة 3 مواسم مع النادي، وليس من حقه الانتقال إلى أي نادٍ إلا عن طريق موافقة الإدارة الزملكاوية.

وأشار غانم سلطان، إلى أن الزمالك لن يلتفت لتوقيعه مؤخراً لنادي سموحة، لأن عقده مع الزمالك مستمر لنهاية موسم 2020- 2021، والنادي من حقه من الناحية القانونية مضمون، وتوقيعه على أي عقود باطل.