الأربعاء 23 مايو 2018 / 06:50

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
بني ياس يتعاقد مع مدرب أوروبي نهاية الأسبوع
أكدت إدارة نادي بني ياس قرب غلق ملف المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة الدفة الفنية للفريق في الموسم الجديد، مؤكدة أنها بدأت المفاوضات الجادة مع مدربين أوروبيين للتعاقد مع أحدهما خلال الأيام المقبلة.

وكشف رئيس شركة بني ياس لكرة القدم الدكتور سالم جريب الحارثي عن تفاوض الشركة مع اثنين من المدربين الأوروبيين اللذين باتا ضمن الخيارات النهائية، مشيراً إلى أن المفاوضات الجادة جارية معهما حالياً من جانب اللجنة الفنية للإعلان عن التوصل لاتفاق نهاية الأسبوع الحالي.


الاتحاد
فواز عوانة: الأولوية لـ"العميد"
كشف لاعب نادي النصر، فواز عوانة عن أن تجديد تعاقده مع "العميد"، والذي ينتهي بعد نحو 30 يوماً، له الأولوية الموسم المقبل، رغم العروض التي تلقاها عن طريق وكيل أعماله جاسم السويدي من عدة أندية في دوري الخليج العربي، وذلك انطلاقاً من رغبته في مواصلة الاستقرار في المواسم المقبلة، وتحقيق دفعة معنوية قوية تسمح له بتحقيق أهدافه، سواء على المستوى الشخصي، أو على صعيد التتويج بالألقاب مع النصر.

وكان عوانه (29 عاماً) انتقل إلى النصر، قادماً من بني ياس، موسم 2016-2017 لمدة موسمين، مفضلاً عرض "العميد"، بعدما سعى أكثر من فريق للتعاقد معه وقتها.



الشرق الأوسط
رحيل بصاص والغامدي والرحيلي والربيعي من الأهلي
تتجه إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الفترة القادمة للتخلص من عدد كبير من اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، سواء بعض الأسماء المقيدة في قائمة الفريق خلال الموسم المنتهي، أو اللاعبين المعارين لأندية أخرى خلال منافسات الموسم الماضي.

ويتقدم الأسماء التي تسعى إدارة النادي الأهلي لفك الارتباط بها خلال الموسم المقبل اللاعب مصطفى بصاص بعد أن تمت إعارته مع فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) الماضي لنادي أحد من المدينة المنورة وزميله المعار لنفس النادي رائد الغامدي بجانب حارس المرمى أحمد الرحيلي المعار لنادي الرائد منذ الصيف الماضي، وزميله اللاعب ريان الموسى المعار لنادي التعاون والمدافع سعيد الربيعي المعار إلى نادي الفيصلي.



اليوم السابع
الزمالك يرحب برحيل كهربا بـ120 مليون جنيه
رحب مجلس إدارة نادى الزمالك، باحتراف محمود كهربا بالدوري الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفى المقبل حال صدق العرض المقدم من إحدى شركات التسويق الأوروبية بخصوص رحيل اللاعب نظير 5 ملايين جنيه إسترلينى وهو ما يوازى قرابة 120 مليون جنيه مصرى.

ويرى مسؤولو الزمالك ضرورة الموافقة على احتراف كهربا حال وصول عرض الـ 120 مليون جنيه بشكل رسمى وألا يقتصر العرض على فاكس من شركة تسويق وليس أحد الأندية إذ يمكن للنادى شراء لاعبين بمهارات كبيرة بالقيمة المالية المذكورة واستغلال رحيل اللاعب بعد عودته مؤخرا من رحلة احتراف بالدورى السعودى فى صفوف اتحاد جدة.