الخميس 24 مايو 2018 / 06:44

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
صالح بن جذلان: الشارقة الأقرب لضم النقبي
أكد رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة صالح بن جذلان المزروعي أن النادي سيحسم ملف التسجيلات الجديدة والانتقالات الأسبوع المقبل بشكل نهائي، كأول أندية الدولة حسماً لهذا الملف، وذلك استعداداً لتجمع الإعداد الداخلي في النصف الأول من يوليو (تموز) المقبل، قبل التوجه للمعسكر الخارجي الذي حددته شركة كرة القدم في نهاية يوليو (تموز) في ألمانيا والذي تتخلله عدد من المباريات التجريبية.

أما بشأن لاعب الفريق المعار لنادي الوصل، فكشف صالح بن جذلان، أن النادي تلقى 4 عروض لانتقاله كان أبرزها عرض نادي الشارقة الذي بلغ 8 ملايين درهم ويعتبر (الملك) هو الأقرب للاستفادة من جهود اللاعب المتميز الذي قدم موسما استثنائيا في صفوف (الإمبراطور).



الشرق الأوسط
عسيري والحربي يفحصان جاهزيتهما البدنية في دبي
يجري ثنائي فريق الأهلي عبد الفتاح عسيري وفهد الحربي فحوصات طبية في عيادات "فيفا" بمدينة دبي، وذلك للوقوف على جاهزيتهما البدنية استعداداً للمعسكر التحضيري قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وكانت إدارة الكرة قامت بنفس الخطوة مع اللاعب عمر السومة مهاجم الفريق، حيث ورد التقرير الطبي المعد للاعب من عيادات "فيفا" الطبية والذي أكد حاجته لبرنامج تقوية لمدة أسبوعين قبل الدخول في التدريبات الجماعية.



اليوم السابع
الأهلى يجدد طلب شراء تراورى
جدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم لضم صانع ألعاب مصر للمقاصة، البوركينى إيريك تراورى، لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم رحيل حسام البدرى الذى كان أول من طلب التعاقد مع تراورى إلا أن لجنة الكرة الحمراء ترى أن استقدام اللاعب سيكون إضافة كبيرة لخط هجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة، فى الوقت الذى تم ربط الأمر أيضا بموافقة مدرب الفريق الأجنبى الجديد، فى الوقت الذى اشترطت إدارة المقاصة استعارة ميدو جابر والحصول على مبلغ 15 مليون جنيه للسماح لتراورى بالرحيل للقلعة الحمراء.