الإثنين 24 سبتمبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الجزيرة يتجه للتجديد للمسلمي ويعيد ربيع
قال عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية حمد الحر السويدي، إن "فخر أبوظبي" قرر عدم تجديد إعارة أحمد ربيع لبني ياس لحاجة الفريق إلى جهوده في منافسات الموسم الجديد، مؤكداً أن نفس الحال ينطبق على سلطان الشامسي المعار في الموسم الماضي للظفرة.

وأكد السويدي نية إدارة الجزيرة للإبقاء على العماني محمد المسلمي وتجديد إعارته لفترة جديدة بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق في الموسم الماضي وشغله مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع.


الاتحاد
تعديل مرتقب في مجلس إدارة الوصل
أكدت مصادر أن تعديلاً محدوداً سيطال مجلس إدارة نادي الوصل وشركات الكرة والألعاب والذي يقوده راشد بالهول رئيس مجلس الإدارة الحالي في تشكيله الجديد، حيث يتضمن التعديل عدداً من الوجوه الشابة، علاوة على اعتماد عضوية حميد يوسف في شركة الكرة وإعلانه مشرفاً للفريق الأول، إضافة إلى استمرار معظم أسماء أعضاء المجلس الحالي.

وأكدت مصادر تقدم وليد الشيباني باستقالته من عضوية شركة كرة القدم، فيما أكد عضو مجلس إدارة الوصل ماجد عبيدالله استقالته من منصبه والتي أعلن عنها مساء أمس الأول، معيداً الأسباب لرغبته في إفساح المجال للآخرين من أجل خدمة كيان الوصل بعد أربع سنوات قضاها في عضوية شركة الكرة، بجانب إشرافه على الفريق الأول.



الشرق الأوسط
الأهلي يرسل عرضاً أخيراً لهلال سوداني
أكدت مصادر أن إدارة النادي الأهلي أرسلت في الساعات الماضية عرضاً جديداً وأخيراً للاعب الجزائري الدولي هلال سوداني، رغبة في حسم التوقيع معه وتمثيل الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكانت مصادر موثوقة قد أكدت في وقت سابق عدم وضوح بعض وكلاء اللاعبين الأجانب بجانب تردد اللاعبين أنفسهم في الموافقة على العرض الأهلاوي المقدم، ما أسهم في عدم حسم المفاوضات في أكثر من اتجاه حتى الآن.



اليوم السابع
الزمالك مهتم بضم مهاجم الدفاع المغربى
كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن المهاجم المغربى لاعب الدفاع الحسنى الجديدى حميد أحداد، ضمن اهتمامات القلعة البيضاء لضمه، إلا أن العروض التى تلقاها اللاعب مؤخرا تهدد الصفقة لذلك تحفظ مسئولو الأبيض حول الإعلان عن أى شىء يخص الصفقة لحين التوصل لاتفاق مع النادى المغربى من عدمه.


T+ T T-