الجمعة 16 نوفمبر 2018
موقع 24 الإخباري

فيت بيت Ace .. سوار لياقة بدنية مخصص للأطفال

سوار Ace
سوار Ace
أعلنت شركة "فيت بيت" (Fitbit) عن إطلاق أو سوار لياقة بدنية مخصص للأطفال.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن سوار اللياقة البدنية فيت بيت Ace الجديد يتناسب مع الأطفال بدءاً من عمر 8 سنوات ويعتمد على الموديل فيت بيت Alta، ويقوم برصد مختلف الأنشطة البدنية.

ومن ضمن الوظائف، التي يقوم بها سوار اللياقة البدنية فيت بيت Ace الجديد، احتساب عدد الخطوات والدقائق، التي يتم فيها إجراء الأنشطة البدنية، بالإضافة إلى ساعات النوم، كما يمكن لسوار اللياقة البدنية الجديد أن يقوم بإرسال رسالة Push عند ملاحظة عدم تحرك مرتدي السوار لفترة طويلة، ويتم نقل البيانات من سوار اللياقة البدنية إلى الهاتف الذكي عن طريق تقنية البلوتوث 4.0.

وعلى العكس من أساور اللياقة البدنية الأخرى يمكن للآباء الوصول إلى جميع قيم الجسم، التي تم تسجيلها بواسطة سوار فيت بيت Ace مثل عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها، علاوة على إمكانية استعمال موقع الويب الخاص بشركة فيت بيت لإدارة المعلومات، التي تم جمعها وعرضها بواسطة سوار اللياقة البدنية، ولهذا الغرض قامت الشركة الأمريكية بإنشاء نطاق جديد للحسابات العائلية.

ويمتاز سوار اللياقة البدنية بمقاومة رذاذ الماء وفقا لفئة الحماية IPX7، ومع ذلك لا يجوز ارتداؤه أثناء الاستحمام أو الغوص، وهناك تصميمات مختلفة لشاشة OLED اللمسية، والتي يظهر عليها بيانات الوقت والتاريخ وبيانات اللياقة البدنية، وتكفي شحنة البطارية لمدة 5 أيام.

ويتوفر السوار Ace باللون البنفسجي (Power Lila) أو الأزرق (Elevtric Blue) ونظير سعر 99.95 دولار.
T+ T T-