الأربعاء 26 سبتمبر 2018

الادعاء العام يحقق في اتهامات بالتحرش الجنسي ضد سلفستر ستالون

سلفستر ستالون
سلفستر ستالون
قال الادعاء في لوس أنجليس إن فريقه المعني بالجرائم الجنسية ينظر قضية ضد النجم سلفستر ستالون بطل سلسلة أفلام (روكي).

ولم يقدم جريج ريسلينج المتحدث باسم مكتب الادعاء في لوس انجليس تفاصيل، لكنه قال أمس الأربعاء إن القضية قدمتها شرطة مدينة سانتا مونيكا الساحلية بولاية كاليفورنيا.

ولم يرد ممثلون عن ستالون (71 عاماً) على مكالمة هاتفية للتعليق.

وكان مارتن سينجر محامي ستالون قد قال في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، إن امرأة "قدمت بلاغاً إلى الشرطة تزعم اغتصابها قبل 27 عاما".

وقالت شرطة سانتا مونيكا في ديسمبر (كانون الأول)، إنها تحقق في شكوى قدمت في نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 تزعم حدوث سوء سلوك جنسي من جانب ستالون في التسعينات.

وانطلق ستالون (71 عاما) إلى عالم الشهرة بفيلم (روكي) في عام 1976 والذي حصل عنه على جائزة أوسكار، وأصبح أحد أشهر نجوم أفلام الحركة في هوليوود من خلال سلسلتي أفلام (رامبو) و(روكي).

ولولاية كاليفورنيا قانون معقد فيما يتعلق بالقيود على الملاحقة القضائية عن الاعتداءات الجنسية، ويجب أن تكون المقاضاة عن الجرائم خلال عشر سنوات من وقت ارتكابها.

وتعصف بهوليوود منذ ثمانية أشهر اتهامات بالاعتداء الجنسي ضد عشرات الممثلين والمخرجين والمنتجين، ما اضطر شخصيات بارزة لترك أعمال يشاركون أو كانوا سيشاركون فيها.

وفي الشهر الماضي تم توجيه الاتهام للمنتج هارفي واينستين في نيويورك بالاغتصاب والاعتداء الجنسي. وفي أبريل نيسان، أدين الممثل الكوميدي بيل كوسبي بتخدير امرأة والاعتداء عليها جنسيا عام 2004.
T+ T T-