السبت 17 نوفمبر 2018
موقع 24 الإخباري

لهذا السبب.. تجنبي وضع المكياج داخل سيارة متحركة

اخترق قلم الايلاينر عينها اليسرى أثناء وضعها المكياج في السيارة (أوديتي سنترال)
اخترق قلم الايلاينر عينها اليسرى أثناء وضعها المكياج في السيارة (أوديتي سنترال)
تعتقد معظم النساء، أن أسوأ ما يمكن أن يحدث لهن أثناء وضع المكياج في سيارة متحركة هو تلويث الوجه بلطخات غير متقنة بسبب حركة السيارة، لكن هذه المرأة التايلندية تعرضت إلى ما هو أسوأ من ذلك بكثير.

تم استدعاء رجال الطوارئ إلى موقع حادث مروري بسيط في مدينة بانكوك يوم الثلاثاء بعدما اصطدمت سيارة أجرة بمؤخرة شاحنة.

وعلى الرغم من أن مثل هذه الحوادث لا تؤدي عادة إلى إصابات خطيرة، إلا أن امرأة كانت تستقل سيارة الأجرة أصيبت بجرح خطير في عينها جراء اختراق قلم الأيلاينر لعينها اليسرى أثناء وضعها المكياج وهي في السيارة.

وقال أحد عمال الإنقاذ لتلفزيون أمارين: "لم تكن عينها تنزف، ولكن كان هنالك بعض الدماء تسيل من أنفها الذي يرتبط بالعين بشكل وثيق. كانت واعية عندما وصلنا، وكان بإمكانها مخاطبتنا"

وبحسب عامل الإنقاذ، فإن المرأة كانت تعاني من ألام مبرحة، ولم يكن لدى المنقذين الخبرة الطبية الكافية للتعامل مع هذا الجرح الدقيق، لذا تم نقلها إلى مستشفى متخصص بالجراحة العينية، حيث نجح الأطباء في إخراج القلم من عينها.

ويقول الأطباء بأن المرأة التي لم يتم ذكر اسمها، كانت محظوظة للغاية لأنها لم تفقد البصربشكل دائم رغم اختراق نصف القلم تقريباً لعينها، وأنها باتت قادرة على فتح عينها المصابة قليلاً، ومن المتوقع أن تتعافى بشكل كامل في المستقبل القريب، بحسب ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني. 
T+ T T-