الأربعاء 11 يوليو 2018 / 15:42

منصور بن زايد يلتقي أوائل الثانوية العامة على مستوى الإمارات

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مع طلبة الثانوية الأوائل على مستوى دولة الإمارات اليوم الأربعاء في قصر الرئاسة بأبوظبي.

هنأ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الطلبة المتفوقين، متمنياً لهم مواصلة التميز في مسيرتهم التعليمية بما يحقق التطلعات المستقبلية لدولة الإمارات، وقيادتها الرشيدة في المجالات كافة.

حضر اللقاء وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي، ووزير التربية والتعليم الإماراتي حسين بن إبراهيم الحمادي، ووزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة الإماراتي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات والقيادات التربوية.

وأعرب الأوائل من طلبة وطالبات الصف الثاني عشر للعام الدراسي لعام 2018/2017 على مستوى دولة الإمارات عن شكرهم للقيادة الإماراتية الرشيدة ممثلة برئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات، لما تقدمه من رعاية ودعم لمسيرة التعليم ومتابعتها بشكل مستمر ومباشر، بهدف تأهيل جيل من الطلبة المتفوقين القادرين على المنافسة وتحمل المسؤولية.