الأحد 23 سبتمبر 2018

طارق صالح: اليمن عربي ولن يخضع لا لفارس ولا إلى الباب العالي في اسطنبول

العميد طارق محمد عبد الله صالح (أرشيف)
العميد طارق محمد عبد الله صالح (أرشيف)
أكد العميد طارق محمد عبد الله صالح قائد قوات المقاومة الوطنية، في اليمن أن القوات المشتركة ترتب لما بعد الحديدة التي أصبحت في حكم المنتهية في معركة استعادة اليمنيين دولتهم وعاصمتها صنعاء ولا غير صنعاء، وأن اليمن دولة عربية وستبقى عربية، ولن تدين أبداً بالولاء لا لفارس ولا للباب العالي في اسطنبول.

ورحب صالح وفق ما نقلت وكالة 2 ديسمبر اليمنية، اليوم الأربعاء، في كلمة ألقاها بمناسبة تخريج  دفعة جديدة من المدنيين والعسكريين باليمنيين الذين حملوا السلاح ولبوا نداء الواجب "والدفاع عن النظام الجمهوري والتصدي لخطر الإمامة الكهنوتية، ومدعي الحق الإلهي في الحكم".

ورحب  بأفراد ومنتسبي اللواء الذي سينضم لجبهات قوات المقاومة الوطنية ضمن المقاومة المشتركة، مشيداً برجال  الذين سطروا أقوى الملاحم البطولية في معركة الجمهورية.

وأشاد العميد طارق صالح بالتشكيلات المختلفة ضمن المقاومة المشتركة مثل ألوية العمالقة وأسود تهامةإلى جانب حراس الجمهورية، بالإضافة إلى أبناء "عدن والمحافظات الجنوبية الذين ثاروا ضد الكهنوت وتحرروا منه" مشدداً على أن  "اليمنيين يقاتلون ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات لحماية المنطقة العربية بأسرها من المشاريع الطائفية".

وتهكم العميد طارق صالح على محاولات الحوثيين الذين "فشلوا في حشد مقاتلين من اليمنيين ويحاولون التحشيد الطائفي من العراق وإيران وحزب الله في لبنان".

 
T+ T T-