الأحد 23 سبتمبر 2018

أوبرا وينفري تستثمر أموالها في الطعام الصحي

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري
تعتزم قطب الإعلام الأمريكي أوبرا وينفري، توسيع إسهاماتها في مجال الأغذية الطبيعية والصحية، بعد إعلانها استثمار بعض الأسهم في سلسلة مطاعم "ترو فود كيتشن" الحائزة على جوائز، وذلك في الوقت الذي تشهد فيه العلامة التجارية حملة توسعية، كجزء من خطتها لافتتاح عدد من فروعها.

وأعلنت أوبرا وينفري اعتزامها استثمار بعض الأسهم في سلسلة مطاعم" ترو فود كيتشن"، إلى جانب انضمامها إلي مجلس إدارة العلامة التجارية لتقديم رؤيتها وأفكارها حول أهداف التسويق والتوسع المستقبلي الذي تشهده سلسلة المطاعم في هذه المرحلة.

وتعبتر وينفري التي زارت المطعم، أن الرسالة التي يقدمها المطعم للمستهلكين، وهي مشاركة نمط معيشي غذائي صحي كنمط حياة، بالإضافة إلى روح الجماعة والفريق التي يتميز بها رواد المطعم والعاملين فيه، هما ما شجعها على الانضمام لتصبح جزء من إنجازاته المستقبلية.

ويأتي ذلك التعاون في الوقت الذي افتتح فيه المطعم أكثر من 23 فرعاً في 10 ولايات أمريكية مختلفة. وأوضح المدير التنفيذي لسلسلة مطاعم "ترو كيتشن"، تطلعه لهذا التعاون قائلاً: "بعد حديثي مع وينفري آمل أن نستثمر شغفها واستثمارها في تطوير علامتنا التجارية المتنامية للسماح لعدد أكبر من الضيوف بالحصول على تجربة مثالية في مجال تناول الطعام الصحي".

وبحسب ما أوردت مجلة هوليوود ريبوتر الأمريكية، فإن مطاعم "ترو فود كيتشن" تحرص على تقديم أطعمة وأطباق صحية، تهدف إلى الحفاظ على أفضل تمثيل غذائي صحي ومكافحة الالتهابات المزمنة.

ولا يعد ذلك الإسهام الأول لوينفري في عالم الطعام، حيث اشترت في وقت سابق من عام 2015 حوالي 10% من شركة "ويت وتشرز" للحمية الغذائية، بالإضافة لإصدارها كتابها الخاص بطرق الطهو وتحضير الطعام الصحي. 
T+ T T-