جانب من استقبال الرئيس اليمني هادي لوفد قوات التحالف العربي (سبأ)
جانب من استقبال الرئيس اليمني هادي لوفد قوات التحالف العربي (سبأ)
الأربعاء 18 يوليو 2018 / 19:48

اليمن: هادي يُشيد بدعم قيادات دول التحالف العربي لليمنيين وشرعيتهم الدستورية

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أهمية تعزيز التنسيق والتعاون والتكامل بين اليمن ودول التحالف العربي لتحقيق أهداف وتطلعات عاصفة الحزم وإعادة الأمل والانتصار للهوية اليمنية.

وأشاد الرئيس اليمني لدى استقباله اليوم الأربعاء، قائد قوات التحالف العربي بعدن، العميد الركن عوض سعيد الأحبابي ونائبه العميد الركن سلطان بن فهد، والوفد العسكري المرافق لهما من السعودية، والإمارات بجهودهم ومواقفهم المشرفة وتضحياتهم الجسيمة في ميادين الشرف والبطولة جنباً إلى جنب مع أشقائهم اليمنيين.
  
وثمن الرئيس هادي مواقف القيادتين في السعودية والإمارات، وبما قدمتاه لليمن ولنصرة شعبه وشرعيته الدستورية، مشدداً على أهمية تعزيز التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية لاستتباب الأمن في العاصمة المؤقتة عدن، والمناطق المحررة، وفق الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ".
 
وأشار الرئيس اليمني، إلى أن مخاطر إيران وأدواتها الحوثية وأذرعها الإرهابية لاتزال تتربص بالجميع لأطماعها التي تعمل عليها خدمة للمشروع الفارسي المستهدف لليمن، والمنطقة العربية بصورة عامة، مؤكداً وحدة الهدف والمصير المشترك بين اليمن، ودول المنطقة.
  
وأكد قائد قوات التحالف العربي ونائبه في اللقاء بالرئيس هادي، وحدة الأهداف التي يعمل الجميع من أجلها وتقديم التضحيات المطلوبة في سبيلها لنصرة اليمن وشرعيته الدستورية وتحقيق الأمن والسلام في عدن والمناطق المحررة.