الأربعاء 26 سبتمبر 2018

بالفيديو: حلا شيحة تكشف حقيقة علاقتها بابنة قيادي إرهابي

قالت الفنانة المصرية حلا شيحة، إنها توقعت ردود فعل قوية بعد قرار عودتها للفن وخلع الحجاب، مضيفة أنها تحترم كل الآراء طالما أنها لا تحمل تجريحاً لشخصها، بحسب قولها.

وأوضحت حلا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي علي فضائية دريم المصرية، أنها تعتبر الحجاب جزءاً من الدين الذي لم تتركه، مشيرة إلى أنها لا تريد أن يغضب أحد منها إزاء قرارها، بحكم أن الإنسان يمر بمراحل متقلبة في حياته يتعلم فيها الكثير.

وعن طبيعة علاقتها بابنة نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، خديجة خيرت الشاطر، بعد نشر الأخيرة لتغريدة عبر حسابها بموقع تويتر تطالب فيها حلا بالعدول عن قرارها بخلع الحجاب والعودة للفن قائلة: "جمعتني علاقة بها أثناء فترة اعتزالي، ولكنها لم تصل إلى حد الصداقة، إلا أن أبناءها يدرسون في نفس مدرسة أبنائي".

ورداً على مقطع صديق زوجها الداعية محمد الصاوي، الذي أعلن انزعاج الزوج من قرار زوجته، قالت: "أعتبر كلامه انتهاك لحياتي الشخصية، وقد انزعج زوجي من كلامه، لأنه نسب حديثاً إليه لم يرد على لسانه، علماً بأنه لم يستأذنه في نشر هذا المقطع أساساً، وهذا لا يمت للدعوة بأي صلة".

وشددت حلا على استقرار حياتها الزوجية بقولها: "أعيش حياة زوجية مستقرة، وأتواصل مع زوجي في كندا بشكل شبه يومي، وسأحرص على تقديم أعمال فنية ذات قيمة، وسأستشير أولادي فيها رغم صغر أعمارهم".

يذكر أن قرار حلا شيحة بالعودة للفن وخلع الحجاب أثار تبايناً في الآراء ما بين مؤيد ومعارض له خلال الأيام القليلة الماضية. 
T+ T T-