الأربعاء 26 سبتمبر 2018

مدرب العين: لن نتأثر برحيل "عموري" أمام الوحدة

أكد مدرب العين بطل دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم زوران ماميتش، أن فريقه أثبت سابقاً عدم تأثره بغياب لاعبه السابق عمر عبد الرحمن (عموري)المنتقل للهلال السعودي وإن فريقه جاهز لمواجهة الوحدة في السوبر المحلي غداً السبت في القاهرة.

وتستضيف القاهرة غداً السبت مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي ستجمع بين فريقي العين بطل الدوري ووصيفه الوحدة المتوج بلقب كأس المحترفين.

وانضم عموري صانع لعب العين ومنتخب الإمارات إلى الهلال في وقت سابق من الشهر الحالي وساعده في التتويج بلقب السوبر السعودي بالفوز على الاتحاد في لندن يوم السبت الماضي.

وأضاف المدرب الكرواتي في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، قبل مواجهة الوحدة: "اعتدنا الموسم الماضي على اللعب دون عموري الذي غاب عن عدة مباريات بسبب الإصابة في وسط الموسم. عموري بات لاعبا في الهلال ويجب أن نركز على ما لدينا من لاعبين".

"بطبيعة الحال وجوده له تأثير كبير على الفريق لكن يجب نسيان الأمر والتركيز على الفريق ككل".

وتابع ماميتش: "فترة الإعداد لم تكن مرضية بالنسبة لي وسأعالج أخطاء اللاعبين الفترة القادمة خاصة المهاجمين بسبب ضياع الفرص السهلة.

وقال: "لا يمكن عمليا اللعب في ديسمبر (كانون الأول) بسبب غياب اللاعبين الدوليين استعدادا لكأس آسيا. لكن يجب علينا الانصياع لذلك والتأقلم معه".


T+ T T-