الأربعاء 26 سبتمبر 2018

ريجيكامب للاعبي الوحدة: احذروا من حسين الشحات

طالب المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي لورينت ريجيكامب، من لاعبيه توخي الحذر من الحيوية التي سيلعب بها نجم العين حسين الشحات مع العين في كأس سوبر الخليج العربي غدًا السبت، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وقال: "العين يعرفنا جيدًا ولديهم كل المعلومات عنا، لكننا درسنا نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم خلال الفترة الماضية، وسنعمل على الفوز عليهم والتتويج بالكأس للمرة الثانية على التوالي".

وأضاف: "العين والوحدة هما أقوى الفرق الإماراتية في الوقت الراهن، فزنا بلقب كأس الإمارات وكأس السوبر، وهم فازوا بالدوري وكأس الرئيس. المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، وأتوقع أن يكون فريقنا في يومه ويفوز بالكأس ونحتفل في مصر".

وحذر المدرب الروماني لاعبيه من الشحات الذي حصل على استدعاء رسمي من المنتخب المصري للتواجد في مباراة النيجر بثاني جولات تصفيت أمم أفريقيا 2019.

وأوضح: "الشحات لاعب مميز ويستطيع صناعة الفارق في أي ثانية للعين، يجب أن ننتبه منه، سيلعب على أرضه ووسط جمهوره بالتالي سيعمل على اظهار أفضل ما لديه".

وتابع: "لكن سنواجه العين كفريق واحد وليس كلاعب، نحن نحترمهم كثيرًا، لأن كل ما قاموا به رائع ومثير للاعجاب خلال الموسم الماضي، عمومًا أتمنى أن تباركوا لنا في نهاية المطاف".

وحول عودة الفريق إلى منافسات دوري أبطال آسيا هذا العام، قال: "بطولة آسيا مختلفة عن الدوري المحلي وأي بطولة أخرى نخوضها، فهناك فرق كتير قوية تواجه بعضها البعض، علينا حل بعض المشاكل من الناحية الدفاعية فقد استقبلنا العديد من الاهداف السهلة. نعمل على هذا الأمر منذ بداية المعسكر التحضيري للموسم، وآمل أن تساعد خبرة اللاعبين، حيث أظهروا تحسنًا كبيرًا هذا العام".

وأتم بقوله: "الإضافة الوحيدة لنا هذا الصيف كانت البرازيلي ليوناردو، تأقلم بشكل واضح في التدريبات التحضيرية للموسم الجديد وأتمنى أن يقدم مباراة جيدة. لدينا خمسة لاعبين خارج القائمة بسبب انشغالهم مع منتخب الإمارات الأولمبي في بطولة آسيا الأولمبية، ولا توجد إصابات، آمل أن يكون كل لاعب على قدر المسؤولية وفي الموعد".
T+ T T-