الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

بالفيديو: هدية أخيرة من جد لحفيدته قبل وفاته بأيام

كشفت عروس بولندية عن الكلمات التي همس بها جدها في أذنها، وهو يسير معها يداً بيد خلال حفل زفافها، قبل أيام قلية من وفاته.

وارتدى المحارب السابق برونيسلاف كاروفسكي (94 عاماً) زياً عسكرياً مزيناً بالعديد من الميداليات التي حصل عليها خلال خدمته في الجيش، وسار إلى جانب حفيدته جوانا سيما (30 عاماً)، خلال حفل زفافها، الذي أقيم في مدينة بياليستوك البولندية.

وتوفي الجد، بعد يومين فقط من حفل الزفاف، مما أثار موجة من الإشادة ببطولاته، حيث سبق وشارك في انتفاضة وارسو عام 1944، لتحرير المدينة من الاحتال، خلال الحرب العالمية الثانية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت العروس، إن جدها كان سعيداً خلال حفل الزفاف، وهمس في أذنها قائلاً "كنت أتطلع إلى هذه اللحظة، وأنا فخور بأننى عشت لأرى هذا اليوم".

وعلى الرغم من أن الجد كان يعاني من ضعف شديد في أيامه الأخيرة، إلا أنه أصر على المشاركة في حفل الزفاف، وتسليم حفيدته إلى عريسها بنفسه، وكان يشعر بالسعادة والفخر، بعد انتشار صور الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية.

وخلال حفل الزفاف، لم يتمكن العديد من المدعووين من حبس دموعهم أمام هذا المشهد العاطفي، بينما شوهدت العروس، وهي تتنفس بعمق، في محاولة لمنع نفسها من البكاء في هذه اللحظات السعيدة.

وفي نهاية المطاف، تمكن الجد من تأدية واجبه تجاه حفيدته، قبل أن يفارق الحياة بأيام قليلة.
T+ T T-