الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

دوري الخليج العربي: تاريخ الوحدة يواجه طموح دبا الفجيرة

جانب من مواجهة الوحدة ودبا الفجيرة (أرشيف)
جانب من مواجهة الوحدة ودبا الفجيرة (أرشيف)
سيكون الوحدة مرشحاً فوق العادة لمواصلة بدايته المثالية، عندما يحل ضيفاً على دبا الفجيرة، غداً الجمعة، في افتتاح الجولة الثانية من دوري الخليج العربي.

وستكون مهمة الوحدة سهلة أمام دبا، الذي استهل الموسم بشكل سيء بسقوطه أمام الوصل 0-3، هذا عدا أن الفريق القادم من أبوظبي يملك أرجحية واضحة على مضيفه، بعدما هزمه في 7 مباريات من أصل 8 جمعتهما في الدوري، وانتهت واحدة بينهما بالتعادل.

وقال مدرب الوحدة، الروماني لورنت ريجيكامب: "سنخوض مباراة مهمة أخرى مع فريق سبب لنا مشاكل في لقاءات كثيرة جمعتنا معاً"، معتبراً أن فريقه قادم من فترة جيدة قدم خلالها مستويات مميزة، ولعب بشكل رائع في آخر أسبوعين.

وأكد المدرب الروماني أن هدف الوحدة هذا الموسم الفوز بلقب الدوري، وتابع: "لاعبونا يعرفون طموحنا هذا الموسم، لذلك يجب علينا القتال في كل مباراة بالدوري، هدفنا الفوز في كل مباراة نلعبها بغض النظر عن هوية الخصم، وإذا لم نلعب جيداً فهذا يعني لن نفوز بالمركز الأول".

وتتوجه الانظار إلى مهاجم الوحدة، الأرجنتيني سيباستيان تيغالي، المرشح للانضمام إلى صفوف منتخب الإمارات بعد انتهاء إجراءات تجنيسه، وهو الأمر الذي آثار جدلاً في الشارع الرياضي بسبب عمره المتقدم (33 عاماً)، علماً أنه أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري برصيد (111 هدفاً).
T+ T T-