الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

قطار أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو يصل إلى محطة لوس أنجليس

جانب من المنافسات (المصدر)
جانب من المنافسات (المصدر)
يستعد أفضل لاعبي الجوجيتسو من جميع أنحاء العالم للمنافسة في الجولة الثانية من النسخة الرابعة لبطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو، والتي من المقرر أن تقام في لوس أنجليس 22 سبتمبر (أيلول) الجاري، وذلك في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات" كونفينشال سنتر".

وتشهد تلك النسخة وجود شريك جديد ولأول مرة يقوم بنقل الحدث تليفزيونياً إلى الهند التي يتجاوز عدد سكانها المليار نسمة، بما سيسهم في تحقيق المزيد من الانتشار لواحدة من أهم بطولات الجوجيتسو في العالم.

نسخة لوس أنجليس تقام للعام الرابع على التوالي بتنظيم اتحاد الإمارات للجوجيتسو، في مختلف الفئات للناشئين والبالغين والأساتذة للرجال والسيدات بـ"البدلة"، وقد تم رصد جوائز مالية لها تزيد عن 120 ألف دولار لأصحاب المراكز الأولى، بالإضافة إلى نقاط التصنيف العالمي السنوي التي تمنح لهم بواقع 200 نقطة لصاحب المركز الاول، و160 للثاني، و120 للثالث، وهي التي تعزز مراكزهم في المنافسة على لقب الأفضل في العالم بجائزة أبوظبي العالمية التي تقام كل عام على هامش بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وقال مدير جولات أبوظبي غراند سلام، طارق البحري: "نحن متحمسون للإعلان عن شراكة البث التلفزيوني مع محطة Multi TV Solutions، التي ستقوم ببث الموسم الرابع من بطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسوعلى الهواء مباشرة على قنواتها الرئيسة: تلفزيون Airtel ، وIdea Movies & TV وJio TV وTriple Play IPTV، ونحن نتابع أن الألعاب القتالية في تطور مستمر بالهند، ويسعدنا أن تنضم كل هذه المحطات إلى فريق النقل الذي يبث الحدث لكل قارات العالم.

وستعرض قنوات Airtel TV وIdea Movies & TV وJio TV وTriple Play IPTV، أحداث بطولة أبوظبي غراند سلام السابقة في أوقات يمكن الوصول إليها ومشاهدتها وفقاً للتوقيت المحلي في الهند، وسيتم بث جميع فعاليات الموسم الرابع على الهواء مباشرة.
T+ T T-