الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

الجولة الثانية لدوري الخليج العربي تقام على يومين

شعار دوري الخليج العربي (أرشيف)
شعار دوري الخليج العربي (أرشيف)
تقام مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم على مدار يومي الجمعة والسبت.

وتقام غداً الجمعة 4 مباريات تجمع دبا الفجيرة مع الوحدة، اتحاد كلباء مع الإمارات، بني ياس مع الوصل، والشارقة مع النصر.

وتختتم الجولة الثانية للمسابقة بعد غد السبت بثلاث مباريات حيث يلتقي، العين مع الظفرة، والجزيرة مع الفجيرة، وتختتم بعجمان مع شباب الأهلي دبي.

وتوقفت مباريات الدوري 14 يوماً بسبب المعسكر الخارجي للمنتخب الإماراتي في إسبانيا، وخلال تلك الفترة أقيمت جولتان في كأس المحترفين.

ويتصدر دوري الخليج العربي بعد الجولة الأولى فريق الوحدة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الشارقة، الوصل، العين، الجزيرة، وعجمان، والتي تحتل المراكز من الثاني حتى 6، بينما يحتل بني ياس والفجيرة، المركزين 7 و8 برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وتأتي فرق شباب الأهلي دبي، النصر، الإمارات، دبا الفجيرة، اتحاد كلباء، والظفرة، في المراكز من 9 حتى 14 دون نقاط.

وكانت الجولة الأولى شهدت عدداً كبيراً من الأهداف بلغت 31 هدفاً في 7 مباريات، وتنتظر جماهير الكرة الإماراتية استمرار هذه الغزارة التهديفية.

وبعد انتهاء الجولة الأولى تمت الإطاحة بأول مدرب هذا الموسم، وهو البرازيلي جوران فييرا من اتحاد كلباء بعد الهزيمة القاسية من الوحدة 2-6، ويتولى تدريب الفريق حالياً الايطالي فيفياني، والذي يبحث مع فريقه الجديد عن استعادة الثقة مجدداً.

ويتصدر قائمة الهدافين لاعب الجزيرة علي مبخوت برصيد 3 أهداف، يليه لاعب شباب الأهلي، الإكوادوري خايمي أيوفي، لواعب نادي الشارقة، ريان منديز، ولكل منهما هدفان.
T+ T T-