الإثنين 10 ديسمبر 2018
موقع 24 الإخباري

جون هام يسعى لتجسيد شخصية باتمان

النجم الأمريكي حون هام
النجم الأمريكي حون هام
لم يتردد النجم الأمريكي جون هام في التعبير عن رغبته في تجسيد دور باتمان في فيلم دي سي القادم، خلال ظهوره في برنامج In Depth with Graham"، وذلك وسط شائعات بعودة للظهور في مسلسل الدراما الشهير "ماد من"، والذي قام ببطولة مواسمه السابعة.

وأوضح النجم جون هام (47 عاماً) أنه بالرغم من حبه لكتب القصص المصورة، وأفلام الأبطال الخارقين منذ كان في التاسعة من عمره، إلا أن تجسيده لدور البطل الخارق باتمان لم يتعد كونه شائعة أطلقها بعض النشطاء عبر صفحات الإنترنت والتي لا يمكنه التحكم بها أو منعها.

وتابع جون هام موضحاً: "كنت أسمع تلك الشائعة والتي بدأت تتردد منذ بداية بطولتي للموسم الأول لمسلسل "ماد من"، وعلى الرغم مما يجمعني بالعديد من القائمين على فيلم باتمان، حيث عملت معهم جميعاً، إلا أنه لم يتم الحديث أو التفاوض معي بشأن ذلك رسمياً"، بحسب ما ذكرت مجلة هوليوود ريبورتر الأمريكية.

وحول مدى تقبله للقيام بذلك في حال تم التفاوض معه، لفت جون هام إلى رغبته قائلاً: "نعم أتخيل نفسي في هذا العمل، ولكن الأمر متوقف على قصة العمل وفكرته بالإضافة إلى وجود تعاقد رسمي حول ذلك، فلا يمكن اعتبار ذلك حقيقة لمجرد أن بعض الجمهور أبدى رغبته في ذلك".  
T+ T T-