الإثنين 24 سبتمبر 2018

إسماعيل أحمد: رفضت العروض لأنني لم أفكر في الرحيل

لاعب العين إسماعيل أحمد (أرشيف)
لاعب العين إسماعيل أحمد (أرشيف)
أعلن نادي العين عن تجديد عقد المدافع الدولي إسماعيل أحمد، لمدة 5 سنوات، وذلك قبل ساعات من مباراة الفريق الأول المرتقبة أمام ضيفه الظفرة، والمقررة ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأعرب إسماعيل أحمد عن بالغ امتنانه وتقديره، لنائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على الرعاية السامية والدعم السخي للرياضة والرياضيين في الإمارات.

أبدى المدافع الإماراتي بالغ التقدير لنادي العين على الثقة الغالية والاهتمام اللافت، معرباً في الوقت نفسه عن فخره واعتزازه بالاستمرار مع ناديه والحصول على شرف الدفاع عن شعار هذا الكيان.

وقال إسماعيل أحمد: "سأعمل على إظهار أفضل ما لدي وتسخير الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها في خدمة هذا الكيان، الذي منحني الكثير، وسأسعى إلى تحقيق الأهداف المرجوة إلى جانب زملائي بالفريق، وكسب كل التحديات بشعار العين، النادي الكبير الذي لا يضع سقفاً لطموحاته، وأود أن أشكر جمهور العين على الثقة والمساندة، والدعم اللامحدود لجميع اللاعبين من على المدرجات، وعبر منصات التواصل الاجتماعي".

ورداً على سؤال حول العروض التي تلقاها بعد دخول فترة الستة أشهر ومع نهاية تعاقده، قال: "كنت على قناعة تامة بأن العين هو البيت الكبير، وبابه دائماً مفتوح لكل أبنائه، لذلك فكري وتركيزي كان منشغلاً بالعين، وأقدر عالياً جميع الأندية التي أظهرت رغبتها في الاستفادة من خدماتي خلال الاستحقاقات المقبلة، ولكن العين منحني كل شيء، وله مكانة كبيرة في قلبي، لذلك لا مجال للتفكير في غيره ومهما تحدثت عنه أجدني عاجز عن منحه حقه".
T+ T T-