الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

دوري الخليج العربي: مواجهات مثيرة مع انطلاق الجولة الثانية

شعار دوري الخليج العربي (أرشيف)
شعار دوري الخليج العربي (أرشيف)
تنطلق اليوم الجمعة، مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري الخليج العربي، بعد توقف دام 14 يوماً، لظروف المعسكر الخارجي للمنتخب الإماراتي في إسبانيا.

وتشهد الجولة الثانية، 4 مواجهات، ويلتقي فيها دبا الفجيرة مع ضيفه الوحدة على إستاد الفجيرة، واتحاد كلباء مع فريق الإمارات، على إستاد اتحاد كلباء، وبني ياس مع الوصل، على إستاد الشامخة في بني ياس، والشارقة مع النصر، على إستاد خالد بن محمد.

وتختتم الجولة بثلاث مباريات، يلتقي فيها الجزيرة مع الفجيرة، على إستاد محمد بن زايد، والعين مع الظفرة، على إستاد هزاع بن زايد، وعجمان مع شباب الأهلي، على إستاد راشد بن سعيد.

ولا يتوقع أن تشهد الجولة الثانية الغزارة التهديفية والقوة الهجومية التي شهدتها الجولة الأولى، بتسجيل 31 هدفاً في 7 مباريات، بعدما تعرفت جميع الفرق على بعضها البعض، من خلال الجولة الأولى للدوري، وجولتين في كأس الخليج العربي.

فيما تعود تقنية الفيديو إلى المشاركة في إدارة المباريات، بعدما طبقت في الجولة الأولى، ولم تستخدم في مباريات كأس المحترفين، إلى جانب تجدد الصراع على لقب الهداف، حيث يتصدر قائمة الهدافين علي مبخوت "هاتريك" للجزيرة في مرمى شباب الأهلي، فيما أحرز مهاجم شباب الأهلي، الإكوادوري جيمي أيوفي هدفين، لفريقه خلال المباراة نفسها.

وتجدر الإشارة إلى أن الوحدة يتصدر ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الشارقة والوصل والعين والجزيرة وعجمان، والتي تحتل المراكز من الثاني حتى 6.

بينما يحتل بني ياس والفجيرة، المركزين 7 و8 برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وتأتي فرق شباب الأهلي دبي والنصر والإمارات ودبا الفجيرة واتحاد كلباء والظفرة، في المراكز من 9 حتى 14 دون نقاط.
T+ T T-