المؤلف البريطاني جورج ار ار مارتن
المؤلف البريطاني جورج ار ار مارتن
الخميس 20 سبتمبر 2018 / 21:00

جورج مارتن: الجزء القادم من صراع العروش سيكون أكثر تعقيداً

بعد أن تصدر مسلسل الفانتازيا “صراع العروش” جوائز الإيمي بحصوله على 9 جوائز من أصل 22 ترشيحاً، أعرب مؤلف روايات أغنية "الثلج والنار" والتي اقتبس عنها المسلسل، عن ندمه لتأخره في إصدار كتابه السادس بعنوان "رياح الشتاء" والتي ينتظرها عشاق سلسلة الدراما الملحمية منذ أكثر من سبع سنوات.

أشار المؤلف البريطاني جورج مارتن (70 عاماً)، خلال حديثه مع مجلة هوليود ريبورتر، في حفل جوائز الإيمي إلى السبب في رفضه حضور جلسات تصوير الموسم الثامن والأخير من مسلسل "صراع العروش"، قائلاً: "رفضت حضور التصوير حيث لم يكن لدي ما أفعله هناك، ورغبة في التفرغ لإصدار كتابي القادم "رياح الشتاء"، بدلاً من السفر لإسبانيا وكرواتيا وإيرلندا لحضور مشاهد التصوير".

كما أوضح أن السبب في تأجيل إصدار كتابه يرجع إلى بطئه نظراً لكثرة التعقيدات التي يتضمنها، بالإضافة إلى الكثير من الأحداث الأخرى التي تشغله مثل حضور حفلات تكريم المسلسل في أي من الجوائز وآخرها جائزة الإيمي، مؤكداً أنه كان يتمنى الانتهاء من كتابه منذ أربع سنوات.

وتحدث عن كتابه القادم بعوان "الدم والنار" والذي سيتم إصداره في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) القادم، ويتناول خلاله تاريخ ملوك وستروس الخيالية قبل 300 عام من ظهور صراع العروش. 

 يذكر أن مسلسل صراع العروش حصد أهم جوائز الإيمي كأفضل مسلسل درامي، فى حين حصل الممثل بيتر دينكلاغ، والذي عُرف بدوره "تيريون لانستر" على جائزة الإيمي لأفضل ممثل مساعد، ومن المتوقع أن يتم عرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل في شهر أبريل (نيسان) 2019.