رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية محمد خلفان الرميثي (أرشيف)
رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية محمد خلفان الرميثي (أرشيف)
السبت 22 سبتمبر 2018 / 09:04

الرميثي: الإمارات والسعودية مصير مشترك وفرحة واحدة

تقدم رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية اللواء محمد خلفان الرميثي بأسمى عبارات التهاني إلى المملكة العربية السعودية قيادةً وحكومةً وشعباً، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ88، متمنياً المزيد من التقدم والازدهار والرخاء، في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

واعتبر أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب كل الإماراتيين، الذين يحتفلون بالذكرى بكل حب وإخاء تعبيراً عن أواصر الأخوة والعلاقات المتينة التي تربط الشعبين الشقيقين، والمصير المشترك الذي يوحد البلدين.

وثمن الرميثي المسيرة الحضارية الفريدة التي تخطوها المملكة، والتي تجسدت في التطور الهائل الذي طال جميع المجالات، وحققت من خلاله الريادة في صدارة الدول ذات الكلمة المسموعة والدور الفاعل والمؤثر على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وعلى المستوى الرياضي أكد محمد خلفان الرميثي، أن "العلاقات الرياضية بين الإمارات والسعودية مشهد متطور يعبر عن التوافق في الرؤى والأهداف المشتركة التي ترمي إلى الإرتقاء بالرياضة والرياضيين بالبلدين، والوصول إلى المراتب العالمية المتطورة ورفع راية البلدين في التظاهرات والمحافل القارية والعالمية الكبرى، مشيراً إلى النقلة النوعية التي حققها البلدان في الإهتمام بالرياضة، مما كان له إنعكاسات إيجابية تبشر بنجاحات مستقبلية تقطف ثمارها الرياضة الخليجية والعربية بصفة عامة".