لاعبان سان جيرمان أدريان رابيو (أرشيف)
لاعبان سان جيرمان أدريان رابيو (أرشيف)
السبت 22 سبتمبر 2018 / 13:17

سان جيرمان يدخل في صدام مع برشلونة من أجل رابيو

ذكرت تقارير صحافية أن نادي باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض مغر لتجديد عقد لاعبه أدريان رابيو في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، لمواجهة محاولات برشلونة الإسباني لضم لاعب الوسط الفرنسي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن البرسا يتابع اللاعب صاحب الـ23 عاماً عن قرب وفي تواصل دائم مع والدته ووكيل أعماله، اللذين يعتقدان أن رئيس بي إس جي يستعد لتقديم عرض مغر لرابيو لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 حزيران (يونيو) 2019.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن مدرب نادي العاصمة الفرنسية، الألماني توماس توخيل يدلل لاعب الوسط الفرنسي ودفع به أساسياً في كل مباريات الفريق حتى الآن، حتى أنه منحه شارة القيادة في بعض الأحيان.

وأبرزت "موندو ديبورتيفو" أن عرض برشلونة للاعب الفرنسي قد يصل لـ10 ملايين يورو سنوياً، بالإضافة إلى مكافآة تعاقد قدرها 15 مليون يورو، إلا أن الخطر يكمن في أن يجن جنون بي إس جي ويقدم للاعب 20 مليون يورو سنوياً، بحسب الصحيفة.

وعلى الرغم من ذلك، أبرزت الصحيفة الرياضية أن هناك اتفاقاً بشأن الخطوط العريضة للصفقة بين برشلونة ورابيو، الذي سيصبح حراً اعتباراً من الأول من يوليو (تموز) المقبل، وسيمكنه الانتقال دون أن يقع عليه أي شرط جزائي.