رئيس لجنة دوري المحترفين عبد الله ناصر الجنيبي
رئيس لجنة دوري المحترفين عبد الله ناصر الجنيبي
السبت 22 سبتمبر 2018 / 14:38

الجنيبي: الجماهير الإماراتية أظهرت عمق العلاقة الأزلية مع السعودية

شاركت لجنة دوري المحترفين المملكة العربية السعودية احتفالاتها باليوم الوطني الـ88، الذي يصادف 23 سبتمبر (أيلول) الجاري، وذلك بتخصيص مباريات الجولة الثالثة للاحتفال بهذه المناسبة، من واقع العلاقات المتميزة التي تربط الشعبين الشقيقين.

ونزل اللاعبون والحكام إلى أرض الملعب مرتدين أوشحة تحمل علمي الإمارات والسعودية، كما تم عرض رسالة لتهنئة على الشاشات الإلكترونية حول الملاعب المستضيفة إضافة إلى الشاشات الكبرى.

وشاركت جماهير الأندية المختلفة في الاحتفالات عبر رفع أعلام المملكة في المدرجات.

ومن جانبه أكد رئيس لجنة دوري المحترفين، عبد الله ناصر الجنيبي، حرص اللجنة على تعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية، معبراً عن سعادته بالاحتفالات التي شهدتها الجولة الثالثة تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني، وقال: "يسعدنا أن نشارك الأشقاء في المملكة العربية السعودية احتفالاتهم باليوم الوطني الـ88، وحرصت لجنة دوري المحترفين وأنديتها على الاحتفاء بهذه المناسبة من داخل ملاعب دورينا إيماناً منا بالدور الذي تلعبه كرة القدم في بناء جسور التواصل بين الشعوب".

وأضاف الجنيبي: "تفاعلت الجماهير بحماس مع الاحتفالات، مما يؤكد عمق العلاقة الأزلية التي تربط الشعبين في البلدين الشقيقين، اللذين يحرصان على إظهار مشاعر الود والاحترام في كل المناسبات".