السبت 22 سبتمبر 2018 / 18:57

افتتاح أكاديمية كرة القدم بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة

افتتح فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، اليوم السبت، أكاديمية كرة القدم الساعة 6 مساءً، بفندق نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

وتقدم أكاديمية نادي الضباط لكرة القدم برنامجًا تدريبيًا فريدًا تم تصميمه لتطوير أهم مهارات اللاعبين مثل السرعة وخفة الحركة والمراوغة، كما يشمل البرنامج التدريبي، تدريبات مختلفة في ما يخص اللياقة البدنية والمرونة والتكوين، وكل ما من شأنه تعزيز مستوى مهارة اللاعب.

ويتم تنفيذ البرنامج تحت إشراف مدربين دوليين من فرنسا وإنجلترا وإيطاليا ورومانيا والمغرب والبرازيل وإسبانيا.
وجهزت إدارة الأكاديمية ملاعب التدريبات على أعلى طراز، حيث يحظى للاعبون بفرصة التدريب على ملعب العشب الطبيعي وفق مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمعايير الوطنية بالإضافة إلى الملعب الصناعي الداخلي الذي صمم أيضاً وفق مواصفات "فيفا".

وقالت مديرة إدارة الترفيه بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة، تينا بافالوفا، إن "جميع الإدارات والمدربين في أكاديمية نادي الضباط متحمسون لإطلاق وتدشين مشوار أكاديمية كرة القدم، وفق برامج صممت لتطوير المهارات على أعلى مستوى تقني".

وحددت إدارة الأكاديمية رسوم البرنامج بـ 700 درهم شهرياً، إضافة إلى رسوم تسجيل 300 درهم. والتي تشمل مجموعة كاملة من الزي الرسمي وحقيبة التدريب وزجاجة مياه تحمل علامة تجارية.

وتقرر إجراء التدريبات يومي الخميس والسبت من الساعة 6 إلى 9 مساءً.