السبت 22 سبتمبر 2018 / 21:50

محمد بن زايد: مسيرة البناء التي يقودها خادم الحرمين ستظل سنداً وقوة للعرب

عبر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، عن سعادته بمشاركة ولي عهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حضور الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد للهجن في الطائف.

وقال ولي عهد أبوظبي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سعدت بمشاركة أخي محمد بن سلمان حضور الحفل الختامي لـ "مهرجان ولي العهد للهجن" في محافظة الطائف".

وأضاف: "أهنئه على هذا النجاح المتميز، وأبارك للفائزين في أشواطه الرئيسيّة، نجاح وحضور لافت، جسد وفاء أبناء المنطقة لتراث الأجداد الأصيل، وحرصهم على تجذره وغرسه في الأجيال القادمة".

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن ثقته بأن مسيرة وإنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، سند وذخر وقوة للعرب ونصرة لقضاياهم، قائلاً: "مسيرة الخير والإنجازات والبناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين ستظل سنداً وذخراً وقوة للعرب ونصرة لقضاياهم".

وأضاف "ونحن نتواجد على أرض المملكة، نعبر ببالغ الاعتزاز عن سعادتنا وفرحتنا بمشاركة الشعب السعودي الشقيق احتفالاته باليوم الوطني ال88".

وتشارك دولة الإمارات احتفالت المملكة باليوم الوطني السعودي الـ88 الذي يصادف غداً الأحد عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات وسط اهتمام ومشاركة رسمية وشعبية.

كما وهنأ ولي عهد أبوظبي، رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على تألق هجن الرئاسة في السباق الختامي للمهرجان، وقال "خالص التهاني والتبريكات لرئيس الدولة على تألق هجن الرئاسة وتحقيقها النتائج المشرفة وحصولها على مراكز الصدارة في السباقات الختامية لمهرجان "محمد بن سلمان للهجن"، الجميع كان فائزاً بهذا التفاعل والإقبال الكبير، هويتنا وتراثنا الأصيل يستحقان هذا الاحتفاء الجميل".

وشهد الشيخ محمد بن زايد والأمير محمد بن سلمان، اليوم، الحفل الختامي لفعاليات "مهرجان محمد بن سلمان للهجن" الذي أقيم في ميدان الهجن بمحافظة الطائف في المملكة العربية السعودية.