جاستين ثيرو وجنيفر أنيستون (أرشيف)
جاستين ثيرو وجنيفر أنيستون (أرشيف)
الأحد 23 سبتمبر 2018 / 11:42

جاستين ثيرو يتحدث للمرة الأولى عن انفصاله عن جنيفر انيستون

تحدث الممثل الأمريكي، جاستين ثيرو، للمرة الأولى عن انفصاله عن النجمة جنيفر أنيستون، معرباً عن استيائه من الشائعات والتكهنات التي تداولها البعض عن أسباب انفصالهما، منذ الإعلان عنه في فبراير (شباط) الماضي، معتبراً أن أفضل ما فعله في تلك الفترة هو عدم الالتفات للأمر والتعليق عليه، وذلك خلال حوار له مع صحيفة نيويورك تايمز.

ووصف جاستين ثيرو أن انفصاله عن جنيفر أنيستون "باللطيف"، موضحاً أنه تم بدون أن يتسبب بأي عدواة بينهما، إلا أن الجزء الأكثر صعوبة هو كيفية تعاملك مع الوضع الجديد بعد حدوثه وإدراكه، حيث قال: "هناك العديد من الأمور التي تحدث في الحياة والتي قد تبدو أحياناً كبيرة جداً بالنسبة للبعض، ولكن ذلك لا يحدث إلا عندما تقرر أنت ذلك".

ولفت جاستين ثيرو إلى أن بالرغم من أن انفصاله عن جنيفر أنيستون تم بشكل ودي، إلا أنه أثر سلباً على صداقتهما، إلا أنه اعتبر ذلك أمراً طبيعياً، لافتاً إلى أن علاقات الصداقة دائماً ما تتغير وتتبدل.

يذكر أن جنيفر أنيستون صرحت سابقاً تعليقاً عن شائعات سبب طلاقها الأخير، قائلة: "كل التحليلات ليست في محلها، فلا أحد يعلم ما في الواقع، ولا أحد يمكن أن يعرف مدى حساسية الأمر".