الإثنين 24 سبتمبر 2018 / 09:20

الهلال الأحمر الإماراتي يغيث أهالي خورة في محافظة شبوة

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس الأحد، مساعدات إغاثية عاجلة على أهالي منطقة خورة في مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة، استجابة للظروف التي يمر بها أهالي المنطقة، وفي إطار جهود دولة الإمارات للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق والوقوف إلى جانبه في الظروف التي يمر بها بتوجيهات من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات.

وتضمنت المساعدات العاجلة 1000 سلة غذائية تحتوي على المواد التموينية الأساسية.

وأكد ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة شبوة سلطان النعيمي، أهمية هذه المساعدات في توفير المستلزمات اليومية التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشها أهالي خورة، لافتاً إلى سعي الهيئة بكل جهودها للتخفيف من معاناتهم وتوفير المواد التموينية الأساسية اللازمة لجميع المتضررين من الأوضاع التي تعيشها اليمن.

وقال إن هذه المساعدات تأتي استكمالاً لغيرها من المبادرات الإنسانية التي تقدمها الهيئة استشعاراً للواجب الديني والأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به دولة الإمارات العربية المتحدة بالوقوف إلى جانب الشقيق والصديق.

من جهتهم، أعرب أهالي منطقة خورة عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات على دعمها المتواصل، مثمنين جهود ذراعها الإنسانية الهلال الأحمر الإماراتي في إيصال المساعدات التي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الصعبة التي يعيشونها.