تطبيق كريم على شاشة هاتف ذكي (أرشيف)
تطبيق كريم على شاشة هاتف ذكي (أرشيف)
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 / 01:47

تطبيق "كريم" الإماراتي يستحوذ عل "كوميوت"في الهند

استحوذت شركة "كريم" الإماراتية، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتركيا، وباكستان، على تطبيق "كوميوت"، التطبيق المتخصص في خدمات النقل الجماعي الذي يتخذ من حيدر أباد في الهند مقراً له.

وبموجب صفقة الاستحواذ التي تأتي في إطار خطط "كريم" التوسعية، باتت "كريم" تملك تكنولوجيا "كوميوت" عالية الجودة، مع خطط لدمجها بالكامل ضمن منصة كريم التقنية، وللحفاظ على الطاقات البشرية من المواهب والكفاءات العاملة في "كوميوت" لتنضم لعائلتها الكبيرة وقاعدتها المتنامية من الموظفين البالغ عددهم حوالي 3500 موظفاً، ومن السائقين المتعاونين معها، والذين بلغ عددهم 1 مليون سائق، ما يخدم أهداف الشركة في تعزيز حضورها ونشر خدماتها وإثرائها مع وسائل النقل الجماعي، بإضافة خدمات الحافلات في المدن التي تعمل بها والتي تزيد على 100 مدينة لخدمة أكثر من 24 مليون مستخدم.

وقال الشريك المؤسس لكريم والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ماغنوس أولسون: "تعد وسائل النقل الجماعي واحدةً من أكبر المشكلات التي تواجه العديد من المدن سريعة النمو في منطقتنا. سيساعد حلها على تبسيط حياة الناس وخلق خيارات نقل بأسعار معقولة يمكن أن تكون حافزاً لتقدم المدن. بصفتنا شركة رائدة في مجال التقنية من المنطقة، فإننا نتطلع دائماً إلى الاستثمار في التقنيات الجديدة والأشخاص المناسبين للمساعدة في حل المشكلات المحلية المعقدة. تتمتع شركة "كوميوت" بسجل حافل بالنجاح في مجال النقل الجماعي، ونحن متحمسون لتقديم خبرتها في عائلة "كريم"".