سيلنا جوميز
سيلنا جوميز
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 / 12:00

سيلينا غوميز تعلن إغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

عاودت النجمة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز الحديث عن صراعها مع مرض القلق والاكتئاب الذي عانت منه في المرحلة الماضية لمدة خمس سنوات، وذلك عبر فيديو بث مباشر على حسابها على إنستغرام، لتعلن بعدها للجمهور نيتها إغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لأخذ استراحة.

وكشفت غوميز عن قرارها بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد يومين من نشر فيديو طمأنت من خلاله متابعيها على جديدها، حيث أكدت أنها لن تغادر إلى أي مكان وستبقى معهم، وحول سبب قرارها الأخير أوضحت ذلك قائلة: "بالرغم من امتناني الشديد لما تساهم به وسائل التواصل الاجتماعي في التفاعل وإيصال أفكارك للآخرين، إلا إنني قررت التوقف عن استخدامها والاستمتاع بحياتي الحالية"، مطالبة المتابعين بالدعم والتشجيع والابتعاد عن التعليقات السلبية التي يمكن أن تؤذي الأخرين.

وأوضحت غوميز (26 عاماً) أن في كل مرة أفعل أمراً جيداً، أواجه بعض الأشخاص الذي يحاولون إبراز الجانب السلبي من ذلك مما جعلني أهتم وأقلق كثيراً بشأن تعليقاتهم، كما علقت على أعداد متابعيها على إنستغرام والذي يصل لأكثر من 143 مليون متابع، موضحة أنها لا تتبع سياسة محددة ولا تستخدم أي تطبيق الكتروني بشأن ذلك، مستنكرة سبب اهتمام المتابعين بأمر قد يجلب لك المزيد من المتاعب.

كما قدمت غوميز نصيحتها حول الطريقة الأفضل لنسيان شخص ما من خلال الإجابة عن سؤال أحد المتابعين، موضحة: "عليك فقط معرفة سبب تمسكك بهم، وأن تسأل نفسك مثل لماذا تريد أن تنساهم؟ أعتقد من هنا يمكنك البدء في إيجاد طريقة لتجاوزهم".