الجمعة 28 سبتمبر 2018 / 12:32

تفاصيل حول مقتل وصيفة ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس

أثار خبر مقتل وصيفة ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس ضجة كبيرة عصر أمس الخميس عبر في الوسط العراقي خاصة وأنها المرة الثالثة التي تقتل فيها امرأة هذا العام بظروف غامضة في البلاد، مثيرة التساؤلات حول الأسباب والدوافع.

وسرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو يظهر فيه بعض الرجال يحملون جثمان امرأة مضرج وجهها بالدماء قيل إنها من مكان الحادث فيما شكك آخرون بصحة المعلومات مشيرين إلى أنها من حادثة أحرى في المغرب.

وخلال ساعات من وقوع الجريمة، كشفت وزارة الداخلية العراقية في بيان أنها قتلت بثلاث 3 طلقات نارية ما أدى وفاتها في الحال بمنطقة كمب سارة في العاصمة بغداد.

وأفاد البيان إلى أن الوزارة العراقية فتحت تحقيقاً عاجلاً وستتولى لجنة من شرطة بغداد مهمة كشف الملابسات للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء العراقية واع.

وجاء مقتل عارضة الأزياء بعد شهر على وفاة خبيرتي التجميل رشا الحسن، ورفيف الياسري في أغسطس (آب) الماضي بظروف غامضة.

من هي تارة فارس؟
عارضة أزياء وفاشينيستا وشخصية تواصل إجتماعي عراقية عمرها 22 عاماً من مواليد عام 1996 لأب عراقي وأم لبنانية. فازت بلقب وصيفة ملكة جمال العراق عام 2014 وتعد وجهاً دعائياً للعديد من العلامات التجارية.

تحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها نحو 2.5 مليون شخص عبر حسابها الشخصي على إنستغرام لكنها شخصية مثيرة للجدل بمنشوراتها وصورها التي يعتبرها البعض لا تتلائم مع المجتمع العراقي المحافظ.