لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش (أرشيف)
لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش (أرشيف)
الإثنين 15 أكتوبر 2018 / 13:32

بيريز سيسمح لمودريتش بالرحيل في هذه الحالة

أوضحت تقارير صحافية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وضع شرطاً واحداً من أجل السماح للاعب الكرواتي لوكا مودريتش بتحقيق حلمه اللعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ربما سيعطي الضوء الأخضر لرحيل نجم "الميرنغي" لوكا مودريتش إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، لكن مغادرة الدولي الكرواتي تتوقف على نجاح "الملكي" في الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا أو الفرنسي كيليان مبابي.

وأوضحت "ذا صن"، بناء على معلومات استقاها من وسائل إعلام إيطالية أن، "النيراتزوري" سيحاول مجدداً الظفر بخدمات لوكا مودريتش (33 عاماً) في الميركاتو الشتوي، وأضاف أن إنتر ميلان كان قريباً جداً من حسم صفقة الساحر الكرواتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكانت تقارير صحافية سابقة أكدت رغبة لوكا مودريتش بالانتقال إلى إنتر ميلان، من أجل تحقيق حلمه باللعب في الدوري الإيطالي، الذي شد إليه الأنظار أخيراً بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس.

وتابع نفس المصدر أن ريال مدريد لا يزال متمسكاً بإمكانية ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أو زميله في فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وأضاف أن رئيس "الميرنغي" بيريز يريد ضم نجم كبير من حجم كريستيانو رونالدو، من أجل العودة بالفريق إلى سكة الانتصارات.

في المقابل، لن تكون مهمة ريال مدريد سهلة في الحصول على خدمات نيمار أو مبابي، لاسيما وأن باريس سان جيرمان يعول كثيراً على تألق النجمين البرازيلي والفرنسي من أجل التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يضعها النادي الباريسي نصب عينها منذ عدة سنوات.

يشار إلى أن عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2020، فيما تبلغ قيمة الساحر الكرواتي المالية حاليا تقريباً 25 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفر ماركت" المتخصص في شؤون اللاعبين.