مودريتش ورونالدو (أرشيف)
مودريتش ورونالدو (أرشيف)
الإثنين 15 أكتوبر 2018 / 23:08

مودريتش: رونالدو من كوكب آخر وأفتقد زيدان بشدة

أكد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش، اليوم الإثنين، أن نجم يوفنتوس الإيطالي و"الميرينغي" سابقاً، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتواجد في منطقة أخرى كروياً وإعلامياً، بينما يفضل شخصياً حياة أكثر بساطة.

وكشف مودريتش في مقابلة تنشرها جريدة فرانس فوتبول اليوم: "كريستيانو رونالدو يتواجد في منطقة أخرى على المستوى الكروي، وفي النهاية أعتقد أن الأمر منطقي من الجانب الإعلامي أيضاً، أنا شخصياً أفضل البساطة".

وحول مرشحه المفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها المجلة، والتي سيتم الإعلان عنها في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، راهن وصيف بطل العالم على حظوظ ثلاثة لاعبين فرنسيين من أبطال العالم للفوز بالجائزة وهم: زميله في الفريق الملكي رافائيل فاران، ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، ومهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، دون نسيان رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورفض صاحب الـ33 عاماً وضع نفسه كأحد المرشحين للفوز بالجائزة.

وقال في هذا الصدد: "هذا الأمر أتركه للخبراء".

كما أكد صاحب القميص رقم '10' في الميرينغي والمنتخب الكرواتي أن علاقته برونالدو قوية للغاية، بعدما تزاملا سوياً خلال "ست سنوات رائعة" في الريال، حيث كانت تجمعهما صداقة قوية.

وأشار مودريتش إلى أنه يفتقد كثيراً المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عن تدريب الفريق بعد عامين ونصف ناجحين، مؤكداً أنه تفاجئ بقرار رحيله، مؤكداً في الوقت ذاته أنه كان يتمنى أن يزامله داخل الملعب.

وأوضح: "عشنا لحظات لن تتكرر، سأفتقد زيزو وكريستيانو على المستويين الاحترافي والشخصي، لأن النجاحات جمعتنا".