الأربعاء 17 أكتوبر 2018 / 15:03

مفقود في رأس الخيمة جراء الأمطار .. والجهات المختصة تواصل البحث

تلقت غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة مساء أمس الثلاثاء، بلاغاً يفيد بجريان إحدى الأودية بشكل كثيف نتيجة هطول الأمطار الغزيرة مما تسبب بانجراف إحدى المركبات من نوع "خلاط" وبداخلها السائق.

وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، قامت الفرق المختصة وبالتعاون مع المركز الوطني للبحث والإنقاذ التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني بالدولة بتوجيه إحدى طائراته الخاصة بالموقع للبدء في عملية بحث موسعة ومستمرة من الساعة 9:38 مساءً وحتى الساعة 10:44 مساءً، إلا أنه لم يتم العثور على المفقود نتيجة تدني مستوى الرؤية.

وواصلت الفرق اليوم الأربعاء، استكمال عملية البحث عن المفقود والذي تبين بعد التحقيقات والمتابعة الأولية بأنه عربي الجنسية في الأربعينيات من عمره وكان يقود مركبته "خلاط" وأراد العبور من الوادي وكان منسوبه منخفضاً إلا أنه بدء تدريجياً بالارتفاع مما أدى إلى عدم سيطرته للمركبة التي انحرفت وتدهورت مع الوادي، وكان السائق متواجداً أثناء تأدية عمله في إحدى الشركات بالإمارة.

وكانت فرقاً، شاركت بهذه العملية وهي القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بجناح الجو، وفريق البحث والإنقاذ التابع للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بجانب فريق الإسعاف والإنقاذ بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وقسم جناح الجو.

وأشارت شرطة رأس الخيمة إلى أنه "مازالت جهود فرق البحث والإنقاذ جارية حتى هذه اللحظة"، منوهة بأنه "سيتم الإعلان عن كل ما يستجد بهذه العملية فور الإنتهاء منها"، داعين بعدم نشر الإشاعات واستسقاء المعلومة من مصادر الرسمية الصحيحة.