غاريث بيل وبنزيما (تويتر)
غاريث بيل وبنزيما (تويتر)
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 / 19:40

بنزيما ينضم لتدريبات الريال.. وهذه آخر تطورات إصابة بيل

انضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما اليوم الأربعاء، للتدريب الجماعي لفريقه ريال مدريد، الذي شهد أيضاً عودة الدوليين سرجيو راموس، وداني سيبايوس، وماركو أسينسيو، وجيسوس فاييخو وفينيسيوس جونيور.

وكان بنزيما، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية في أوائل الشهر الماضي، قد تدرب خلال اليومين الماضيين على العشب ولكن بشكل منفرد، دون كرة، قبل أن ينضم اليوم للتدريب الجماعي، ليكمل ثالث جلسة تدريب له هذا الأسبوع، ضمن استعدادات الريال لمواجهة ليفانتي السبت القادم في الليغا.

كما حضر راموس وسيبايوس في التدريب، بعدما شاركا الإثنين الماضي، مع منتخب إسبانيا أمام إنجلترا، المباراة التي لعب فيها ناتشو كذلك لكن عاد أمس الثلاثاء للمدينة الرياضية للفريق الملكي في فالديبيباس.

وشهد التدريب كذلك مشاركة لاعبين من الفريق الرديف، سرخيو لوبيز، فران غارسيا، خايمي سيواني، ألفارو فيدالغو وخابي سانشيز، إضافة لفاييخو، الذي قام بتدريبات للركض، وفينيسيوس جونيور، عقب انضمامهما لمنتخبي إسبانيا تحت 21 عاماً والبرازيل تحت 20 عاماً على الترتيب.

بدوره تدرب الجناح الويلزي غاريث بيل، الذي ينتظر أن يجلس كبديل على الأقل أمام ليفانتي، وأسينسيو، داخل صالة الألعاب الرياضية، بحسب ما أفاد النادي.

في حين يواصل المدافع داني كارفاخال عملية تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة النعلية لساقه اليسرى.

وسيعود الفريق لمواصلة التدرب غداً الخميس، مع استعادته لجميع اللاعبين الدوليين، خلف الأبواب المغلقة، ظهراً.