أليكس فيدال (أرشيف)
أليكس فيدال (أرشيف)
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 / 21:41

فيدال: إشبيلية سيلعب للفوز أمام برشلونة

أكد مدافع إشبيلية أليكس فيدال، اليوم الأربعاء، أن فريقه سيذهب إلى ملعب كامب نو لمواجهة برشلونة السبت المقبل، "بهدف حصد النقاط الثلاث"، على الرغم من اعترافه بـ"صعوبة هذا الملعب الذي تصبح الأمور فيه أكثر تعقيداً إذا غاب عنك التركيز".

وتحدت فيدال، الذي عاد هذا الموسم لصفوف الفريق الأندلسي بعد 3 أعوام مع الفريق الكاتالوني، في تصريحات لإذاعة ناديه عن مباراة الفريق السبت المقبل، والتي سيسعون فيها لتعزيز صدارتهم لليغا بفارق نقطة وحيدة عن "البلاوغرانا".

وأكد صاحب الـ29 عاماً: "برشلونة يمتلك لاعبين يمكنهم حل أي موقف بأسرع وقت، حتى وإن لم يكونوا في أفضل حالاتهم في اللقاء أو في الموسم، سنبذل أقصى ما لدينا، وسنحاول تقديم مباراة قوية وحصد النقاط لاستمرار في مراكز المقدمة".

وأشاد فيدال بجاهزية كتيبة المدرب بابلو ماتشين لهذه المباراة، مؤكداً أن الأمور ستتحسن بعد انضمام اللاعبين الدوليين للفريق.

كما تحدث اللاعب عن المركز الجديد الذي وضعه فيه المدرب ماتشين كجناح أيسر، إذ أكد جاهزيته للعب في أي مركز يراه المدرب، شأنه شأن باقي زملائه "من أجل امتلاك الفرصة واستغلالها بأفضل طريقة ممكنة".

وحول الغيابات في صفوف الفريق الكاتالوني في المباراة، أوضح لاعب البرسا السابق أنهم "يعانون من غيابات عديدة في الدفاع، ولكن في المقابل لديهم خيارات عديدة لحل أي مشكلة، والتعامل مع أي تغييرات في هذا المركز".

ويحتل إشبيلية صدارة الليغا برصيد 16 نقطة ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن حامل اللقب، برشلونة.